عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تعادله أمام الداخلية.. هل يُعاد سيناريو الموسمين السابقين مع الأهلي في الدوري؟

تحيا مصر

سقط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في فخ التعادل الإيجابي 1/1، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

سقوط الأهلي أمام الداخلية

وصب الجمهور الأحمر، غضبه وسخطه على لاعبي النادي الأهلي، بعد هذا التعادل الذي أفقد الفريق نقطتين ثمينتين في مشواره محافظته على قمة الدوري، التي يعتليها في الوقت الحالي برصيد 41 نقطة.

جمهور النادي الأهلي، بات متخوفًا من أن يتكرر نفس سيناريوهات الموسمين الماضيين، والذي خسر فيه الفريق لقبين من بطولة الدوري، لصالح نادي الزمالك.

سيناريوهات الموسمين الماضيين تطارد الأهلي

النادي الأهلي، خلال الموسمين السابقين، وعلى الرغم من اعتلاءه  لصدارة الدوري في بداية المسابقة، إلا أنه لم يتمكن من المحافظة عليها، وفي الأخير استطاع الزمالك من الفوز بلقبين من البطولة على حساب المارد الأحمر.

ما تسبب في خسارة الأهلي لقبين من بطولة الدوري موسمين متتاليين، هو تعادله بشكل متتالي أمام أندية متوسطة جدول الترتيب، حيث كان قد تعادل أمام كل من ( البنك الأهلي، فاركو، الإسماعيلي)، وخسر من غزل المحلة، بيراميدز، المصري البورسعيدي.

كل ذلك كان سببًا في فقدان الفريق للقبين من بطولة الدوري، وهو نفس ما يحدث مع الفريق خلال الموسم الحالي، والذي على الرغم من صدارته لقمة جدول الترتيب، إلا أنه تعادل 5 تعادلات أمام أندية ( سموحة، فيوتشر، سيراميكا كليوباترا، المصري البورسعيدي، الداخلية)، وهو ما قد يتسبب في تكرار نفس سيناريوهات الموسمين السابقين.

تابع موقع تحيا مصر علي