عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائب التنسيقية أحمد رمزى يواجه وزيرة التضامن بأزمات كارت الخدمات..فيديو

تحيا مصر

قال النائب أحمد رمزى، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إنه كسب أصحاب الهمم حقوق كثيرة بعد صدور قانون 10 سنه 2018 واللائحة التنفيذية، وتعتبر وزارة التضامن هى وزارة الفلاح والنجار والسباك والغلابة.

تحيا مصر

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، أثناء مواجهة وزيرة التضامن الاجتماعي بعدد من طلبات الإحاطة والأسئلة البرلمانية بشأن مشكلات الوزارة.

الكشف الطبي

وطالب عضو مجلس النواب، من وزير التضامن الاستعانة بوزارة الصحة لتسيهل وتسريع الكشف الطبي، و يكون الكشف بعيدا عن الازدحام الصباحي حتى ينتهي المواطن من الإجراءات بسهولة.

كارت الخدمات المتكاملة

وجدير بالذكر أنه استعرض النائب أحمد رمزي عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، طلب إحاطة يتعلق بتيسير إجراءات استخراج كارت الخدمات المتكاملة، وتوفير كافة الخدمات لذوي الإعاقة وتوفير فرص عمل لهم.

تسهيل إجراءات الكشف الطبي

وقال النائب أحمد رمزي خلال الجلسة العامة لمجلس النواب بحضور وزيرة التضامن الاجتماعي نيفين القباج، “ كارت الخدمات المتكاملة يصدر بناء على مستندات ولكن هناك صعوبة في إصداره ".

وطالب النائب أحمد رمزي عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب و السياسيين ، بتيسير الإجراءات الخاصة بالكشف الطبي بالتنسيق مع وزارة الصحة ، على أن يكون الكشف بعيدا عن الازدحام الصباحي حتى ينتهي المواطن من الإجراءات بسهولة.

تابع موقع تحيا مصر علي