عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محامية أشرف حكيمي تكشف موقفه بعد اتهامه بالاغتصاب

تحيا مصر

كشفت فاني كولين محامية أشرف حكيمي، عن موقف نجم باريس سان جيرمان، من اتهامه بالاعتداء الجنسي، على فتاة فرنسية، خلال الأيام القليلة الماضية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

اتهام أشرف حكيمي باغتصاب فتاة فرنسية

وكانت قد وجهت السلطات الفرنسية، تُهمة لـ المغربي أشرف حكيمي، باغتصاب فتاة فرنسية، بالغة من العمر 24 عام، وتم فتح باب التحقيق مع اللاعب، الذي تغيب عن آخر لقاء لفريقه باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي.

وقالت المحامية، في تصريحات نقلتها صحيفة “ لو باريزيان”: “ الاتهامات الموجهة لـ حكيمي باطلة، وهو في الوقت الحالي هادئ ويخضع للتحقيق من جانب السلطات الفرنسية”.

تفاصيل اتهام أشرف حكيمي باغتصاب فتاة فرنسية

القصة بدأت والتي نشرتها صحيفة لوباريزيان، بتعرف حكيمي على تلك الفتاة، عن طريق تطبيق “ الانسجرام” بداية من 16 يناير الماضي، وبعدها طلب منها الذهاب إلى منزله مساء يوم السبت الماضي الموافق 25 من فبراير الجاري.

الفتاة استجابت لمطلب حكيمي، وذهبت إلى منزله عن طريق أوبر، وبعدها حاول اللاعب تجريدها من الملابس، والاعتداء عليها جنسيًا، لكن الفتاة قامت بركله بقدمها، وفرت هاربة خارج منزله.

الفتاة المجني عليها، ذهبت إلى مركز شرطة قريب من منزل اللاعب، وأكدت أنها تعرضت للاغتصاب من جانب نجم باريس سان جيرمان، لكنها لم كن في نيتها تقديم شكوى.

السلطات الفرنسية، تولت البحث في القصة، وبدأوا في استجواب أشرف حكيمي لمعرفة حقيقة التُهمة المنسوبة إليه.

وتحولت الليلة الأفضل التي كان يعيشها حكيمي مساء أول أمس، إلى الليلة الأسوأ له، فعلى الرغم من أنه كان متواجدًا على مسرح تكريم الأفضل، بجوار ميسي، في حل توزيع جوائز الأفضل، إلا أن كل ذلك ذهب هباءًا بعد التهمة التي نُسبت إليه، وتم تداولها بشكل كبير حول العالم.

وكان قد تألق حكيمي، بشكل كبير مع منتخب بلاده المغرب، خلال النسخة الأخيرة من بطولة كأس العالم التي أقيمت بدولة قطر خلال الفترة ما بين 20 نوفمبر وحتى 18 من ديسمبر الجاري، وحصد رفقة الأسود المغربية، المركز الرابع للمرة الأولى في تاريخ أي منتخب عربي وإفريقي.

تابع موقع تحيا مصر علي