عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يستعيد خدمات مدافعه في مباراة القطن الكاميروني بدوري الأبطال

تحيا مصر

يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خدمات نجم خط الدفاع محمد عبد المنعم، خلال لقاءه القادم أمام فريق القطن الكاميروني، والذي يخوضه ضمن منافسات الجولة الأولى والمؤجلة من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

الأهلي يستعيد خدمات محمد عبد المنعم

ويعود عبد المنعم، لقائمة فريقه خلال مواجهة القطن، بعد تخلصه من الإجهاد الذي عانى منه اللاعب خلال الفترة الأخيرة، ومنعه من المشاركة في لقاء الأمس أمام فريق الداخلية، والذي انتهى بنتيجة التعادل الإيجابي 1/1، ضمن مباريات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري.

ويستعد المارد الأحمر، لمواجهة فريق القطن الكاميروني، مساء السبت المقبل، ويُقام اللقاء على ملعب الأهلي وي السلام.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السادسة مساء السبت المقبل الموافق 4 من مارس المقبل، وذلك ضمن لقاء الجولة المؤجلة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

مباراة الأهلي والداخلية

وقع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في فخ التعادل الإيجابي 1/1، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

جاء هدف النادي الأهلي عن طريق محمود عبد المنعم كهربا، عند الدقيقة 70 من زمن الشوط الثاني، ثم أصعق أحمد رشيد، النادي الأهلي، بتسجيله هدف التعادل لفريقه الداخلية في الدقيقة 90 من زمن الشوط الثاني من نهاية المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي