عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأمن يوافق على حضور 10 آلاف مشجع للأهلي أمام القطن الكاميروني

جماهير الأهلي
جماهير الأهلي

تلقى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي إخطارًا من الجهات الأمنية بحضور 10 آلاف مشجع لمواجهة المارد الأحمر أمام فريق القطن الكاميروني، المقرر لها يوم 4 من شهر مارس الجاري، على ستاد السلام ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

الأهلي والقطن الكاميروني في إفريقيا 

وعلم «تحيا مصر» أن النادي الأهلي تلقى إخطارًا من الجهات الأمنية بالموافقة على حضور 10 آلاف مشجع، حيث طلب المارد الأحمر زيادة الجماهير نظرًا لأهمية المواجهة بالنسبة للفريق في مشوار البطولة.

ويقع الأهلي في المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا، والتي تضم كلا من ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، والهلال السوداني، والقطن الكاميروني.

الأهلي يستعيد خدمات محمد عبد المنعم أمام القطن 

ويعود عبد المنعم، لقائمة فريقه خلال مواجهة القطن، بعد تخلصه من الإجهاد الذي عانى منه اللاعب خلال الفترة الأخيرة، ومنعه من المشاركة في لقاء الأمس أمام فريق الداخلية، والذي انتهى بنتيجة التعادل الإيجابي 1/1، ضمن مباريات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري.

ويستعد المارد الأحمر، لمواجهة فريق القطن الكاميروني، مساء السبت المقبل، ويُقام اللقاء على ملعب الأهلي وي السلام.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السادسة مساء السبت المقبل الموافق 4 من مارس المقبل، وذلك ضمن لقاء الجولة المؤجلة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

تألق كهربا مع الأهلي

كهربا شارك مع الأهلي منذ عودته من الإيقاف، في 8 مباريات وخلال هذا العدد من المباريات، أصبح هو الشئ المنير الوحيد في عتمة الضوء التي يعاني منها المارد الأحمر خلال الفترة الأخيرة.

صاحب اـ 29 عام، على الرغم من ابتعاده فترة كبيرة عن الملاعب، إلا أنه من أكثر لاعبي النادي الأهلي حفاظًا على مستواه، كما أنه هو اللاعب الوحيد في كتيبة الأحمر، الذي كلما شارك يُصبح الأكثر تأثيرًا في الفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي