عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تذكرتي تفتح باب حجز تذاكر مباراة الأهلي والقطن الكاميروني بدوري أبطال إفريقيا

تحيا مصر

طرحت شركة “تذكرتي”، اليوم الأربعاء الموافق 1 من مارس الجاري،  تذاكر مباراة الأهلي والقطن الكاميروني، والتي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الأولى والمؤجلة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

فتح تذاكر مباراة الأهلي والقطن الكاميروني

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الأهلي أمام فريق القطن، في تمام السادسة مساء السبت المقبل الموافق 4 من مارس الجاري، على أن يكون لقاء العودة في نفس التوقيت، ولكن مساء السبت الموافق 11 من الشهر الجاري.

وسمحت الجهات الأمنية، بحضور 10 آلاف خلال تلك المباراة، التي تُقام على ملعب الأهلي وي السلام مساء السبت المقبل.

ويدخل الأهلي هذا اللقاء، وهو في المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة، جمعها من التعادل إيجابيًا أمام فريق صنداونز، وخسارة أمام فريق الهلال السوداني، بنتيجة هدف دون رد، لذا يأمل في الفوز في لقاء القطن، حتى يُبقي على آماله في التأهل من تلك المجموعة التي تضم بجواره كل من ( صنداونز الجنوب إفريقي، القطن الكاميروني، الهلال السوداني).

مباراة الأهلي والداخلية في الدوري

وفي سياق مختلف، كان قد وقع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في فخ التعادل الإيجابي 1/1، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

جاء هدف النادي الأهلي عن طريق محمود عبد المنعم كهربا، عند الدقيقة 70 من زمن الشوط الثاني، ثم أصعق أحمد رشيد، النادي الأهلي، بتسجيله هدف التعادل لفريقه الداخلية في الدقيقة 90 من زمن الشوط الثاني من نهاية المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي