عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فاتي يزين قائمة برشلونة أمام ريال مدريد في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا

تحيا مصر

أعلن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، قائمة الفريق التي ستخوض مباراة الكلاسيكو المرتقب والحاسم أمام ريال مدريد، مساء غدٍ الخميس، في كأس ملك إسبانيا. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويذهب رجال تشافي هيرنانديز إلى ملعب سانتياجو بيرنابيو، لخوض لقاء ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا أمام صاحب الأرض والجمهور ريال مدريد، مساء الخميس الموافق 2 مارس 2023.

وجاءت القائمة كالأتي:- 

تير شتيجن - رونالد أراوخو - سيرجيو بوسكيتس - جافي - أنسو فاتي - بينا - بابلو توري - كريستينسن - ماركوس ألونسو - جوردي ألبا - فرانك كيسي - سيرجي روبيرتو - فرينكي دي يونج - رافينيا - جوليس كوندي - إريك جارسيا - بالدي - فيران توريس - تيناس - ألاكون - إيستانيس

بينما تشهد القائمة غياب بيدري وعثمان ديمبلي وروبرت ليفاندوفسكي، عن الكلاسيكو أمام ريال مدريد، بسبب الإصابة. 

ويلتقي فريق برشلونة بقيادة الإسباني تشافي هيرنانديز، نظيره فريق ريال مدريد الإسباني، بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي غدًا الخميس، في ذهاب دور نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب "سانتياجو برنابيو". 

وقال تشافي متحدثًا عن اللقاء:" سنتعامل بنفس الطريقة المعتادة ضد مدريد، إنهم خصم صعب للغاية، في لحظات كثيرة لا يسيطرون ولكن لديهم تلك الهجمات المرتدة واللمسات الصغيرة التي تسيطر عليك وفي مرحلة ما يضعونك في المرمى، في الليجا فازوا علينا بشكل جيد وهزمناهم بشكل جيد في كأس السوبر". 

وأكمل:" أعتقد أن التأهل سيتم حسمه في مباراة الإياب، في كامب نو، إنها فرصة ذهبية للوصول إلى النهائي والفوز باللقب ".

وأردف:" يجب أن نكون فريقًا أكثر من أي وقت، سواء في الدفاع أو الهجوم، في هذه المباريات كون التفاصيل الصغيرة مهمة، عليك أن تكون شجاعًا للغاية ولديك شخصية وتقليل خسارتك للكرة لأنها يمكن أن تؤذيك مع فينيسيوس، فالفيردي، رودريجو، بنزيما، إنها مباراة لأصحاب الجودة في اللعبة كما فعلنا في كأس السوبر".

وبسؤاله عن فاتي قال:" اليوم عاد إلى التدريبات مع الفريق وإنه لخبر رائع أنها كانت مجرد كدمة، أراه سعيدًا جدًا ومتحفزًا ويجب أن يكون مهمًا".

تابع موقع تحيا مصر علي