عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يطلب من الجهاز الطبي للأهلي تجهيز الشحات وعبد القادر لموقعة القطن

حسين الشحات وأحمد
حسين الشحات وأحمد عبد القادر

طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من الجهاز الطبي للفريق برئاسة أحمد أبو عبلة بسرعة تجهيز حسين الشحات وأحمد عبد القادر جناحي الفريق، لموقعة القطن الكاميروني بدوري أبطال إفريقيا. 

كولر يطلب تجهيز الشحات وعبد القادر لمواجهة القطن 

وعلم «تحيا مصر» أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر طلب تجهيز حسين الشحات وأحمد عبد القادر لمواجهة فريق القطن الكاميروني، نظرًا لحاجة الفريق لجهودهم أمام الفريق الكاميروني يوم السبت المقبل، بدوري أبطال إفريقيا. 

وغاب حسين الشحات جناح النادي الأهلي عن مواجهة الفريق أمام فريق الداخلية، بسبب تعرضه لإصابة قوية في يده أمام فريق صن داونز الأخيرة للفريق في إفريقيا، حيث كان كولر قد قرر منح حسين الشحات لراحة سلبية بعدما أجرى جراحة في اليد عقب تعرضه للكسر.

بينما لم يشارك أحمد عبد القادر جناح الفريق في مواجهة فريق الداخلية بسبب معاناة اللاعب من إصابة في كاحل قدمه اليمنى منعته من المشاركة في المران الأخير قبل مواجهة الداخلية وبالتالي غاب عن مواجهة المارد الأحمر أمام الفريق. 

الأهلي يستعيد خدمات محمد عبد المنعم

ويعود عبد المنعم، لقائمة فريقه خلال مواجهة القطن، بعد تخلصه من الإجهاد الذي عانى منه اللاعب خلال الفترة الأخيرة، ومنعه من المشاركة في لقاء الأمس أمام فريق الداخلية، والذي انتهى بنتيجة التعادل الإيجابي 1/1، ضمن مباريات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري.

ويستعد المارد الأحمر، لمواجهة فريق القطن الكاميروني، مساء السبت المقبل، ويُقام اللقاء على ملعب الأهلي وي السلام.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السادسة مساء السبت المقبل الموافق 4 من مارس المقبل، وذلك ضمن لقاء الجولة المؤجلة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

خالد عبد الفتاح يتعرض للإصابة أمام الداخلية 

تعرض خالد عبد الفتاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لإصابة ستمنعه عن مواجهة اليوم التي تجمعه بفريق الداخلية، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

قال أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن خالد عبد الفتاح لاعب فريق الكرة ، خضع لإجراء أشعة رنين مغناطيسي على الركبة اليوم بعد شكواه من آلام بها، وأثبتت الأشعة إصابته بجزع في الرباط الداخلي للركبة، يغيب على أثرها لمدة أسبوع يعود بعدها للتدريبات الجماعية.

تابع موقع تحيا مصر علي