عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كهربا بعد التعادل أمام الداخلية بالدوري: «الأهلي فوق الجميع»

كهربا
كهربا

وجه محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رسالة غامضة بعد تعادل المارد الأحمر أمام فريق الداخلية بنتيجة هدف لكل فريق، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

كهربا يوجه رسالة غامضة بعد تعادل الأهلي أمام الداخلية 

وكتب محمود عبد المنعم كهربا عبر حسابه الرسمي على فيس بوك: «الأهلي فوق الجميع». 

وسجل محمود عبد المنعم كهربا هدف الأهلي الوحيد أمام فريق الداخلية بالأمس في الدقيقة 70 من عمر المباراة، بعد هجمة منظمة من لاعبي النادي الأهلي بمجموعة من التمريرات المتتالية استغل من خلالها محمود كهربا خطأ دفاعي في التمركز على حدود منطقة الجزاء وأطلق تسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

تألق كهربا مع الأهلي بعد عودته من الإصابة 

يُقدم محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مستويات مميزة مع الفريق منذ أن عاد من فترة الإيقاف التي استمرت قرابة العام ونصف، وذلك بسبب معاقبته من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

كهربا شارك مع الأهلي منذ عودته من الإيقاف، في 8 مباريات وخلال هذا العدد من المباريات، أصبح هو الشئ المنير الوحيد في عتمة الضوء التي يعاني منها المارد الأحمر خلال الفترة الأخيرة.

صاحب اـ 29 عام، على الرغم من ابتعاده فترة كبيرة عن الملاعب، إلا أنه من أكثر لاعبي النادي الأهلي حفاظًا على مستواه، كما أنه هو اللاعب الوحيد في كتيبة الأحمر، الذي كلما شارك يُصبح الأكثر تأثيرًا في الفريق.

كولر يطلب تجهيز الشحات وعبد القادر لمواجهة القطن 

طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من الجهاز الطبي للفريق برئاسة أحمد أبو عبلة بسرعة تجهيز حسين الشحات وأحمد عبد القادر جناحي الفريق، لموقعة القطن الكاميروني بدوري أبطال إفريقيا.

وعلم «تحيا مصر» أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر طلب تجهيز حسين الشحات وأحمد عبد القادر لمواجهة فريق القطن الكاميروني، نظرًا لحاجة الفريق لجهودهم أمام الفريق الكاميروني يوم السبت المقبل، بدوري أبطال إفريقيا.

وغاب حسين الشحات جناح النادي الأهلي عن مواجهة الفريق أمام فريق الداخلية، بسبب تعرضه لإصابة قوية في يده أمام فريق صن داونز الأخيرة للفريق في إفريقيا، حيث كان كولر قد قرر منح حسين الشحات لراحة سلبية بعدما أجرى جراحة في اليد عقب تعرضه للكسر.

تابع موقع تحيا مصر علي