عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمزة الجمل يعلن قائمة الإسماعيلي لمواجهة فيوتشر في الدوري

فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي

أعلن حمزة الجمل المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، قائمة الفريق لمواجهة فريق فيوتشر يوم الجمعة المقبلة على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

قائمة الإسماعيلي لمباراة فيوتشر

حراسة المرمى: محمد فوزى ، محمد كوكو  ، أحمد عادل عبد المنعم . 

خط الدفاع: باهر المحمدى ، محمد نصر ، محمد هاشم ، محمد دسوقى ، عصام صبحى ، حمدى النقاز . 

خط الوسط: محمد مخلوف  ، محمد حسن ، محمد الشامى ، عمر الوحش  ، أحمد مدبولى ، أحمد محسن ، محمد عبد السميع ،  كريم الديب ،  عمر الساعى ،  إياد العسقلانى.

الهجوم: فراس شواط ، ياو أونور ، عبد الرحمن مجدى . 

الإسماعيلي يوجه الشكر لميدو ولجهازه المعاون 

قرر مجلس إدارة الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي برئاسة أبو بكر الحديدي، إقالة أحمد حسام ميدو من تدريب الفريق بعد التعادل الأخير أمام فريق غزل المحلة، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري.

وأعلن نادي الإسماعيلي عبر موقعه الرسمي، توجيه الشكر لأحمد حسام ميدو وجهازه المعاون بعد الفترة التي قضاها مع فريق الدراويش، والتي خاض فيها 9 مواجهات حيث كانت بداية ميدو مواجهة الزمالك، وتلقى الاسماعيلي الهزيمة بثلاثية مقابل هدف واحد، ثم كانت المباراة الثانية أمام البنك الأهلي، وتعادل الفريقين بدون أهداف، ثم تلقى الإسماعيلي الهزيمة في مباراة حرس الحدود، بهدفين دون رد، وكانت الهزيمة بعد ذلك أمام المقاولون العرب على استاد الاسماعيلية، بثلاثية مقابل هدف واحد.

فيوتشر يخسر من الجيش الملكي في الكونفدرالية 

خسر الفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر اف سي بقيادة علي ماهر، من فريق الجيش الملكي المغربي بنتيجة هدفين دون مقابل، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، في إطار مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة لدور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

أحرز حمزة إغمان الهدف الأول لفريق الجيش الملكي في الدقيقة 31 من عمر المباراة، بعد ركلة ركنية للجيش الملكي على يمين مرمى فيوتشر، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أخطأها الحارس محمود جنش بإبعاد غير متقن استغله حمزة إغمان وأطلق تسديدة قوية سكنت الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي