عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على ترتيب جدول الدوري الأنجليزي

تحيا مصر

يواصل فريق أرسنال التربع في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 60 نقطة، بفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي، صاحب المركز الثاني، وذلك عقب فوز الجنرز على ضيفه إيفرتون، بأربعة أهداف دون رد، مساء أمس الأربعاء.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ترتيب جدول الدوري الأنجليزي

أرسنال 60 نقطة

مانشسترسيتي 55 نقطة

مانشستريونايتد 49 نقطة

توتنهام 45 نقطة

نيوكاسل 41 نقطة

ليفربول 39 نقطة

فولهام 39 نقطة

برايتون 35 نقطة

برينتفورد 35 نقطة

تشيلسي 31 نقطة

أستون فيلا 31 نقطة

كريستال بالاس 27 نقطة

ولفرهامبتون 25 نقطة

توتنهام فورست 25 نقطة

ليسترسيتي 24 نقطة

وست هام 23 نقطة

ليدز يونايتد 22 نقطة

إيفرتون 21 نقطة

بورنموث 21 نقطة

ساوثهامبتون 18 نقطة.

نتيجة مباراة ليفربول وولفرهامبتون

حقق الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، فوزًا هامًا على فريق ولفرهامبتون بنتيجة هدف نظيف، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد أنفيلد معقل ليفربول، ضمن منافسات الجولة الـ7 المؤجلة من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

تفاصيل هدف المباراة 

سجل الهولندي فيرجيل فان دايك الهدف الأول لفريق ليفربول أمام فريق ولفرهامبتون في الدقيقة 73 من عمر المباراة، بعد ركلة حرة مباشرة لليفربول على يمين منطقة جزاء ولفرهامبتون، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها فيرجيل فان دايك برأسية تصدى لها الحارس خوسيه سا بصعوبة شديدة قبل أن ترتد الكرة وتجد متابعة من ديوجو جوتا الذي أرسل الكرة مجددا تجاه فيرجيل فان دايك الذي وضع الكرة داخل الشباك.

وأضاف محمد صلاح الهدف الثاني لفريق ولفرهامبتون في الدقيقة 77 من عمر المباراة، بعد انطلاقة سريعة من كوستاس تسيميكاس على الجبهة اليسرى استغلها في إختراق منطقة الجزاء ومرر كرة عرضية متقنة استقبلها محمد صلاح بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي