عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القائمة الكاملة لـ أسماء مسلسلات رمضان ٢٠٢٣.. تحت الوصاية وتغيير جو الأبرز

اسماء مسلسلات رمضان
اسماء مسلسلات رمضان ٢٠٢٣

اسماء مسلسلات رمضان ٢٠٢٣.. أيام قليلة تفصلنا عن استقبال شهر الكرم هذا العام، ومع هذا الإقتراب يزداد بحث الجمهور عن اسماء مسلسلات رمضان ٢٠٢٣ للمفاضلة بينهم ووضع قائمة الأعمال الدرامية التي من المقرر أن يتابعونها، وفي ذلك الإطار يرصد تحيا مصر اسماء مسلسلات رمضان ٢٠٢٣.

اسماء مسلسلات رمضان ٢٠٢٣

ويأتي من بين اسماء مسلسلات رمضان ٢٠٢٣ والذين تصدروا مواقع التواصل الإجتماعي في الأيام الماضية مسلسل تحت الوصاية، الذي تخوض بطولته الفنانة منى زكي، إلى جانب نخبة من نجوم الفن وتجسد خلاله دور إمرأة مقهورة تتعرض لأزمة فقدان الزوج، ومن هنا تبدأ جميع مشاكلها حيث تضطر للعمل في مهنة يشغلها الرجال فقط وهي صيد الأسماك من خلال قارب كان يمتكله زوجها، وتلجأ لهذا الحل بعد صراع مع المجتع بعد فقد زوجها.

أما عن العمل الثاني الذي أثار الجدل من بين اسماء مسلسلات رمضان ٢٠٢٣ فهو مسلسل تغيير جو لـ منة شلبي، الذي من المقرر عرضه على قناة mbc مصر، وشهد البوستر الرسمي لـ مسلسل تغيير جو الفنانة منة شلبي في متاهة، يبدو أنها تدخل متاهة مع المجتمع وعاداته وتقاليده.

مسلسلات رمضان ٢٠٢٣

ويظهر من اسماء مسلسلات رمضان ٢٠٢٣ تنوعها في القضايا التي تناقشها حيث يعكس مسلسل حضرة العمدة لـ روبي نفور الصعايدة من المرأة وخوفهم الدائم من وصول سيدة إلى العمودة حتى وإن كانت أكثر ثقافة وعقل من الرجل، فهم لا يتقبلون نجاح المرأة وتفوقها عليهم، لذا سرعان ما تكون ردة فعلهم هو دخول صراعات مع هذه السيدة المتفوقة عليهم.

إقرأ أيضا: بعد رقصها على "اليوم الحلو" لـ أحمد سعد.. سمية الخشاب تتصدر التريند| فيديو

أما عن مسلسل جعفر العمدة الذي يخوض بطولته الفنان محمد رمضان، فهو يعكس الإطار الشعبي الذي يعيشه أبناء الحي، حيث يجسد رمضان دور رجل يتزوج من 3 فتايات من منطقة شعبية، لكنه يقع في عشق زينة المتمدنة ويتزوجها هي الأخرى في النهاية.

قائمة مسلسلات رمضان ٢٠٢٣

ومن بين قائمة مسلسلات رمضان ٢٠٢٣ أيضا كلا من: سوق الكانتيو، الصفارة، المداح 3، رمضان كريم 2، الكبير أوي 7، 1000 حمدالله ع السلامة، الأجهر، ضرب نار، رسالة الإمام، بابا المجال، أم البنات، كشف مستعجل، الهرشة السابعة، مذكرات زوج، جميلة.

تابع موقع تحيا مصر علي