عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى قمر يهنئ والده بعيد ميلاده : ضهري وسندي وعميد العيلة

مصطفى قمر
مصطفى قمر

شارك الفنان مصطفى قمر صورة تجمعه بوالده  عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور انستجرام ليهنئه بعيد ميلاده.

تحيا مصر يعرض تفاصيل تهنئة مصطفى قمر لوالده.

تهنئة مصطفى قمر لوالده

احتفل مصطفى قمر بعيد ميلاد والده من خلال رسالة وجهها له، قال فيها: "كل سنة وانت طيب يابابا يااطيب قلب في الدنيا ياضهري وسندي ربنا يخليك لينا ويديلك الصحة والسعادة ومايحرمناش من ضحكتك ابدا ياعميد عائلة قمر".

وشارك الجمهور الفنان مصطفى قمر إحتفاله وعلق على الصور لتهنئته وتهنئة والده.

اخر أعمال مصطفى قمر

والجدير بالذكر أن الفنان مصطفى قمر شارك الفنان محمد نور خلال فيلم “الحب بتفاصيله” بأغنية شوفتو القمر، وقد أكد من قبل أن هناك علاقة صداقة تجمعه مع محمد نور مما جعله لا يتردد في الموافقة على ظهوره كضيف شرف في الفيلم ومن ناحية أخرى قد تم عرض فيلم الحب بتفاصيله ضمن مجموعة من الأفلام تم عرضها بدور السينما المختلفة في إحتفالات عيد الحب.

ويعتبر هذا الفيلم هو أول بطولة مطلقة للفنان محمد نور ودارت أحداثه في إطار رومانسي  حول رامز الشاب الثري الذي يعود لمصر بعد وفاة والده، ويصبح فجأه مسؤول عن أخيه غير الشقيق، ويبدأ قصة حب مع فتاة بسيطة ترفض الارتباط بشخص من طبقة أعلى فيضطر للعيش بشخصيتين حتي ينال إعجابها.

وشارك في الفيلم عدد من النجوم على رأسهم محمد نور، ملك قورة، مادلين طبر، علاء مرسي وعدد اخر من النجوم والفيلم من تأليف كريم الحسيني محمد مختار ومن إخراج محمد حمدي.

حريم كريم الجزء الثاني

ويستعد الفنان مصطفى قمر لعرض فيلم حريم كريم الجزء الثاني ومن المقرر أن يعرض في صيف 2023 وقد أشار مصطفى قمر إلى عدم مشاركة الفنانة ياسمين عبد العزيز في الجزء الثاني من الفيلم وأن تيام قمر نجله سيشارك معه في الفيلم وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي سيقف فيها مصطفى قمر أمام نجله ويذكر أن فيلم حريم كريم قد عرض سنة 2005 وشارك فيه عدد كبير من النجوم من بينهم ريهام عبد الغفور، ياسمين عبد العزيز، علا غانم، إدوارد واخرون.

تابع موقع تحيا مصر علي