عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023 على قناة cbc.. متنوعة بين الكوميدي والاجتماعي

مسلسلات رمضان 2023
مسلسلات رمضان 2023 على قناة cbc

مسلسلات رمضان 2023 على قناة cbc.. بدأ الجمهور في مقارنة الأعمال الدرامية المعروض على القنوات الفضائية المختلفة، لاختيار المفضل لديهم من مسلسلات رمضان 2023، لذا رغب الجمهور في معرفة القائمة الكاملة لـ مسلسلات رمضان 2023 على قناة cbc.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أبرز مسلسلات رمضان 2023 على قناة cbc

مسلسلات رمضان 2023 على قناة cbc

وتتنوع مسلسلات رمضان 2023 على قناة cbc بين الكوميدية والإجتماعية والتي تنتصر لـ قضايا المرأة، حيث تتمتع مسلسلات رمضان هذا العام بعدد من الأعمال الدرامية التي تخرج المشكلات التي تواجه المرأة إلى النور.

ويأتي من ضمن مسلسلات رمضان 2023 على قناة cbc مسلسل رسالة الإمام وهو أول عمل درامي تاريخي يعرض في رمضان بعد غياب دام طويلا، لذا تقوم عدد كبير من القنوات الفضائية ببثه عليها خلاف قناة cbc، وهو من بطولة الفنان خالد النبوي إلى جانب نخبة من نجوم الفن، ويعرض مسلسل رسالة الإمام السيرة الذاتية لـ الإمام الشافعي.

المرأة في مسلسلات رمضان 2023 على قناة cbc

وتتنوع قضايا المرأة في مسلسلات رمضان 2023 على قناة cbc، حيث يعرض مسلسل حضرة العمدة لـ روبي والذي تناقش خلاله مشكلة المرأة مع عادات وتقاليد الصعيد، من خلال فتاة تعمل دكتورة جامعية تدعى صافية، تدخل في صراع مع أهل الصعيد على أخذ العمودية، وتخوض بطولته إلى جانب الفنانة وفاء عامر والفنان أحمد رزق، والفنان أحمد بدير، والفنان إدوارد وغيرهم.

إقرأ أيضا: تامر حبيب يدعم مسلسلات رمضان 2023..أشاد بأبطال الكتيبة 101 ووصف مسلسل منة شلبي ببهجة الموسم

كما يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2023 على قناة cbc التي تناقش قضايا المرأة، مسلسل عملة نادرة بطولة الفنانة نيللي كريم، حيث تظهر نيللي كريم خلال أحداث العمل بشخصية فتاة ملتزمة ظهر ذلك من خلال الإدناءة التي ترتديها في البوستر الرسمي للعمل.

الكوميديا في مسلسلات رمضان 2023 على قناة cbc

ولا تخلو مسلسلات رمضان 2023 على قناة cbc من الكوميديا حيث يعرض عليها مسلسل جت سليمة، التي تعود به الفنانة دنيا سمير غانم للسباق الرمضاني بعد غياب دام عامين بسبب إصابة والديها بكورونا ووفاتهم، وتشارك به إلى جانب نخبة من نجوم الفن ومن المقرر أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه.

ولا يجب أن ننسى مسلسلات الـ 15، حيث تعرض قناة cbc مسلسل “مذكرات زوج”، وهو من بطولة طارق لطفي، وخالد الصاوي، وعائشة بن أحمد، ونور النبوي.

تابع موقع تحيا مصر علي