عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سافيو يعود لتدريبات الأهلي الجماعية استعدادًا لمواجهة القطن الكاميروني في إفريقيا

برونو سافيو
برونو سافيو

عاد البرازيلي بورنو سافيو لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى تدريبات المارد الأحمر اليوم الخميس استعدادًا لمواجهة فريق القطن الكاميروني يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى المؤجلة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

سافيو يعود إلى تدريبات الأهلي الجماعية استعدادًا للقطن الكاميروني 

وعلم «تحيا مصر» أن البرازيلي برونو سافيو شارك في التدريبات الجماعية بشكل كامل بعد تعافيه من الإصابة في الركبة وانتهائه من تنفيذ البرنامج العلاجي والتأهيلي، حيث أصبح اللاعب جاهزًا لمواجهة القطن الكاميروني يوم السبت المقبل. 

وعانى سافيو من إصابة كبيرة على مستوى الركبة أبعدته خلال الفترة الأخيرة عن مواجهات النادي الأهلي سواء في بطولة الدوري أو في بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث خضع اللاعب لبرنامج تأهيلي انتهى من تنفيذه وعاد لتدريبات المارد الأحمر مباشرة. 

الأمن يوافق على حضور 10 آلاف مشجع للأهلي أمام القطن الكاميروني

تلقى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي إخطارًا من الجهات الأمنية بحضور 10 آلاف مشجع لمواجهة المارد الأحمر أمام فريق القطن الكاميروني، المقرر لها يوم 4 من شهر مارس الجاري، على ستاد السلام ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعلم «تحيا مصر» أن النادي الأهلي تلقى إخطارًا من الجهات الأمنية بالموافقة على حضور 10 آلاف مشجع، حيث طلب المارد الأحمر زيادة الجماهير نظرًا لأهمية المواجهة بالنسبة للفريق في مشوار البطولة.

ويقع الأهلي في المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا، والتي تضم كلا من ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، والهلال السوداني، والقطن الكاميروني.

الأهلي يسعى لتأجيل مواجهة المقاولون العرب في الدوري  

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «مسؤولو الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي يرغبون في تأجل مواجهة الفريق أمام فريق المقاولون المقرر لها يوم 7 مارس من الشهر الجاري نظرًا لارتباط الفريق بمواجهة هامة أمام فريق صن داونز في جنوب إفريقيا».

وأضاف المصدر: «كولر اشتكى من إجهاد جميع اللاعبين وأخطر إدارة الأهلي بضرورة تأجيل مواجهة المقاولون العرب في الدوري من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في المواجهة الهامة أمام فريق صن داونز من أجل استكمال مشوار الفريق في بطولة دوري أبطال إفريقيا». 

تابع موقع تحيا مصر علي