عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الرئيس السيسي: ماضون في استكمال مسيرة البناء والتنمية بشكل قاطع

تحيا مصر

رحب الرئيس عبد الفتاح السيسي،بالمشاركين في افتتاح مشروعات جديدة بمحافظة المنيا، وذلك في إطار جهود الدولة لتوفير حياة كريمة للمواطنين في صعيد مصر، قائلا: "أهلنا الكرام من أبناء محافظة المنيا.. الشعب المصري العظيم .. الحضور الكريم.. ابدا بكلمتي اليوم  بتحية واجبة إلى اهل صعيد مصر الكرام بصفة خاصة ولكل الشعب المصري بصفة عامة، ذلك الشعب الذي يسطر كل يوم ما يدلل على عظمته وأصالته الممتدة بتاريخ امتنا العظيمة.. الأمة المصرية التي صنعت الحضارة وكتبت التاريخ وتسعي بدأب الحاضر إلى صياغة المستقبل". 

 الإنجازات التي تصنع بعزام المصريين دلالة واضحة واشارة أكيدة على حيوية الأمة وامتلاك القدرة 

و أضاف الرئيس السيسي:  يوم جميل أن اتواجد اليوم في صعيد مصر الطيب.. كم كانت سعادتي وفخري حين شاهدت كيف صنعت أيادي المصريين الإنجاز، وصنعوا خارطة جديدة للوطن،  ثقتى في شباب مصر مطلقة، معقبا:" أن نكمل الإنجازات التي تصنع بعزام المصريين دلالة واضحة واشارة أكيدة على حيوية الأمة وامتلاك القدرة.

بشكل قاطع ماضون في استكمال مسيرة البناء والتنمية

و تابع الرئيس السيسي:  أؤكد لكم بشكل قاطع ماضون في استكمال مسيرة البناء والتنمية التي تزامنت مع الإرادة الوطنية في استعادة الوطن والحافظ على بقائه ممن أرادوا سلب إرادته، مضيفا:" اانقضى عام منذ أن اندلعت الحرب الروسية الأوكرانية و التي تمثل صراعا اقتصاديا بين الشرق و الغرب وقد انعكست اثارها بقوة على الاقتصاد الدولي.. و الذي لم يحصل بعد على فترة  التعافي".

تطوير البنية التحتية قد ساهم في احتواء هذه الأزمة العالمية

و استكمل: مصر مثلها مثل دول العالم أجمع قد تأثرت سلبا بتلك الآثار والتي تسببت في ارتفاعات قياسية  في ارتفاع أسعار  الطاقة والغذاء على مستوى العالم  وأثرت بشكل ملحوظ على سلاسل الإمداد العالمية إلا أن الإصلاحات الاقتصاية التي نفذتها الدولة منذعام 2016، بالإضافة إلى حجم الإنجاز المحقق في تعظيم أصول الدولة وتطوير البنية التحتية قد ساهم في احتواء هذه الأزمة العالمية على مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي