عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمير كرارة في صراع مع أشقائه ببرومو مسلسل سوق الكانتو

أمير كرارة
أمير كرارة

طرح عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، البرومو التشويقي لمسلسل سوق الكانتو والذي يقوم ببطولته الفنان أمير كرارة.

تحيا مصر يرصد لكم برومو مسلسل سوق الكانتو

ونشر عمرو الفقي البرومو التشويقي الأول لمسلسل سوق الكانتو، من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، معلقًا: سوق الكانتو رمضان 2023.

وظهر في البرومو التشويقي لمسلسل سوق الكانتو علاقة حب تجمع بين الفنان أمير كرارة، والفنانة مي عز الدين،كما شهد صراع بين أمير كراراة واخواته.

أحدث مسلسل سوق الكانتو 

تدور أحداث مسلسل سوق الكانتو داخل سوق البالة بوسط البلد عام 1920 حول شاب تتغير حياته رأسًا على عقب بعد شجار كبير بينه وبين تجار سوق الكانتو والتي يدخل على إثرها المستشفى، فيضطر بعدها للتحول إلى بلطجي يفرض الإتاوات على تجار السوق كما تنشأ بينه وبين فتاة قصة حب تشهد العديد من الصعوبات وتتصاعد الأحداث بعد ذلك.

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب أمير كرارة كلًا من مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى.

آخر أعمال أمير كرارة الدرامية

الجدير بالذكر أن آخر أعمال أمير كرارة هو مسلسل "العائدون"، وعرض في رمضان الماضى، وشارك في بطولته كل من محمود عبد المغنى، أمينة خليل، محمد أبو داود، إسلام جمال، وعدد كبير من الفنانين، من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج ميديا هب، وتدور أحداث مسلسل العائدون حول محاولات المخابرات المصرية التصدي للإرهاب متمثلًا في داعش، حيث يقوم العاملون بالمخابرات من ضباط وخبراء اتصال وعملاء سريين كلٌ بدوره في عمليات تهدف إلى حماية الوطن والقضاء على الإرهاب.

آخر أعمال أمير كرارة السينمائية

كما كانت آخر أعماله السينمائية فيلم " كازابلانكا" وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا،  وشارك في بطولته كلا من غادة عادل، لبلبة، إياد نصار، عمرو عبد الجليل، وآخرون، إخراج بيتر ميمى.

تابع موقع تحيا مصر علي