عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان كريم وسوق الكانتو على رأس قائمة مسلسلات رمضان 2023 على قناة dmc

قناة dmc
قناة dmc

تعرض القنوات التليفزيونية  عدد كبير من المسلسلات خلال موسم رمضان المقبل 2023 ومن ضمن القنوات التي يرتبط بها الجمهور ارتباطا وثيقا وينتظرون برامجها ومسلسلاتها قناة dmc التي تتميز كل عام في عرض باقة مختلفة ومتنوعة من المسلسلات.

تحيا مصر يعرض أبرز مسلسلات رمضان 2023 التي سوف تعرض على قناة dmc.

ومن ضمن المسلسلات التي سيتم عرضها على قناة dmc  مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني والذي يضم مجموعة كبيرة من الفنانين على رأسهم الفنان سيد رجب ، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، صبري فواز، محمد لطفي، أحمد صيام، نهى صالح، نجلاء بدروأخرون.

مسلسل سوق الكانتو 

كما يعرض أيضا على قناة dmc مسلسل سوق الكانتو الذي يقوم ببطولته الفنان أمير كرارة والفنانة مي عز الدين وفتحي عبد الوهاب وعدد اخر من النجوم والمسلسل من تأليف تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى ، وقد شارك عدد من نجوم لمسلسل البوستر الدعائي لمسلسل سوق الكانتو عبر مواقع التواصل المختلفة 

تحت الوصاية لمنى زكي

يعرض في رمضان 2023 مسلسل تحت الوصاية للفنانة منى زكي وعدد من النجوم من بينهم دياب، نسرين أمين،رشدي الشامي، خالد كمال واخرون وتدور الأحداث حول إمرأة تفقد زوجها وتواجه مصاعب وتحديات من أهل زوجها وتحاول التغلب عليها وتعمل في دهان السفن لرعاية أبنائها الصغار والجدير بالذكر أن قناة dmc  قد عرضت من قبل مسلسل لعبة نيوتن للفنانة منى زكي 2021 وقد حقق نجاحا كبيرا فور عرضه على القناة.

أحمد أمين في الصفارة 

 كما تعرض قناة dmc مسلسل  الصفارة من بطولة أحمد أمين، طه دسوقى، آية سماحة ، حاتم صلاح، إنعام سالوسة  وعدد آخر من الفنانين الشباب والمسلسل من تأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبد الفتاح وإخراج علاء إسماعيل.

مسلسل جعفر العمدة لمحمد رمضان

كما يعرض أيضا على قناة dmc مسلسل جعفر العمدة ويضم المسلسل مجموعة كبيرة من الفنانين منهم محمد رمضان، إيمان العاصي، مي كساب، هالة صدقي، زينة وعدد اخر من النجوم.

وفي سياق اخر قد عرض للفنان محمد رمضان الموسم الرمضاني الماضي على نفس القناة مسلسل “المشوار” وحقق نجاحا ملحوظا وقتها.

تابع موقع تحيا مصر علي