عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حزب العدل يشيد بقرارات الرئيس لزيادة الأجور.. ويجدد دعوته للحكومة باتخاذ «قرارات اقتصادية شجاعة»

تحيا مصر

أشاد حزب العدل ما أقدم عليه الرئيس اليوم، على هامش زيارته لمحافظة المنيا، من قرارات شملت زيادات الأجور والمعاشات والفئات المالية الممنوحة للمستفيدين من برامج تكافل وكرامة.

 زيادات الأجور والمعاشات والفئات المالية الممنوحة للمستفيدين من برامج تكافل وكرامة

وقال الحزب، في بيان رسمي اليوم، "يتابع حزب العدل ببالغ الاهتمام، ما تُقره القيادة السياسية و الحكومة المصرية من قرارات وسياسات، للتعامل مع الصعوبات اليومية التي تفرضها مستجدات الأزمة الاقتصادية المتسارعة على دخول المصريين ومستوياتهم المعيشية، وجدير بالإشادة ما أقدم عليه السيد الرئيس اليوم، على هامش زيارته لمحافظة المنيا، من قرارات شملت زيادات الأجور والمعاشات والفئات المالية الممنوحة للمستفيدين من برامج تكافل وكرامة، فضلًا عن رفع حد الإعفاء الضريبي على الدخل، والتوجيه بتعجيل إقرار هذه الإجراءات بداية من أبريل 2023".

وتابع: "وهي الإجراءات التي طالما دعونا لها عبر منصات عمل الحزب المختلفة، داخل مجلسي النواب والشيوخ ومنصاتنا الإعلامية، فضلًا عن الرؤى الاقتصادية التي سبق وتقدم بها الحزب ونشرها للجميع، كمساهمة منا للتعامل مع الأزمة الاقتصادية الحالية".

توفير فرص العمل ومضاعفة الإنتاج وتحفيز الاستثمار

وأضاف: "يستمر الحزب في تكرار دعوته  الحكومة المصرية بالإقدام على المزيد من القرارات الاقتصادية الشجاعة والحاسمة ذات الصلة بتحسين الدخول وتعظيم ناتجنا القومي عبر تعزيز التشغيل وتوفير فرص العمل ومضاعفة الإنتاج وتحفيز الاستثمار، وهي القنوات التي ستمثل التغذية المطلوبة للمالية العامة المصرية كي تتمكن من تعويض أعباء الزيادات في الأجور والمنح والمعاشات. ويؤكد الحزب أيضاً على ضرورة استماع الحكومة إلى جميع الأصوات الاقتصادية والسياسية المصرية، وإشراكها في كل من عمليتي صنع واتخاذ القرار الوطني".

تابع موقع تحيا مصر علي