عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاشئة بن أحمد زوجة طارق لطفي في برومو مسلسل مذكرات زوج

مسلسل مذكرات زوج
مسلسل مذكرات زوج

طرح عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، البرومو التشويقي لمسلسل مذكرات زوج، والذي يقوم ببطولته الفنان محمد لطفي.

تحيا مصر يرصد لكم برومو مسلسل مذكرات زوج

وظهرت عائشة بن أحمد وهي تجسد شخصية زوجة الفنان طارق لطفي، ويحدث خلافات بينهما ، كما ظهر الفنان خالد الصاوي كطبيب نفسي له.

مسلسل مذكرات زوج

مسلسل مذكرات زوج من المقرر أن ينافس في رمضان، وهو مكون من 15 حلقة،  وهو مأخوذ عن رواية للكاتب الراحل الكبير أحمد بهجت وأعد المعالجة الدرامية لها والسيناريو والحوار الكاتب محمد سليمان عبد المالك، ويخرجه تامر نادي.

يضم لمسلسل عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: عائشة بن أحمد، خالد الصاوي، طارق لطفي،  نور النبوي وسما ابراهيم وعمر الشناوي وسارة الشامي وعدد كبير من النجوم.

تعاون عائشة بن أحمد وطارق لطفي

ويعد مسلسل مذكرات زوج هو التعاون الثاني الذي يجمع بين الفنان طارق لطفي والفنانة عائشة بن أحمد، حيث سبق وقدما سويًا مسلسل شهادة ميلاد، وتم عرضه في السباق الرمضاني موسم 2016،وكانت التجربة الأولى لـ عائشة بن أحمد في الدراما المصرية.

عرض مسلسل مذكرات زوج

ومن المقرر أن يعرض مسلسل مذكرات زوج عبر شاشة تلفزيون قناة CBC، حيث أعلنت عن عرض عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تامر نادي يكشف كواليس مسلسل مذكرات زوج

وسبق وكشف المخرج تامر نادي عن كواليس العمل، وقال خلال لقائه في برنامج the insider: المسلسل من كتابة أحمد بهجت ودي الحاجة الوحيدة اللي مرتبطة بالمسلسل القديم لكن مفيش أي تشابه، وهي فكرة تانية خالص ومودرن والعلاقات الزوجيه في 2023  والعلاقات نفسها مختلفة مع بعض والشخصيات مختلفة.

وأضاف: الحاجات بقت متطورة أكتر واحنا هنناقش التطور ده، والطلاقات الكتير وفي حاجات مكنتش موجودة زمان، وأنا شوفت أجزاء من المسلسل  احنا حاجة تانية خالص واتفقت مع المؤلف نبقى نعمل حاجة مختلفه تمامًا عن المسلسل، والمسلسل هيناقش  ما بين أزمة منتثصف العمر للرجالة والرجالة بتحس بإيه وممكن تبقى مضايقه من حاجات بسيطة قدام الناس. 

تابع موقع تحيا مصر علي