عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«غياب شيكابالا».. فيريرا يعلن قائمة الزمالك استعدادا لمواجهة بيراميدز

فريق الزمالك
فريق الزمالك

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، عن قائمة فريقه لخوض مباراة بيراميدز، المقرر لها في السابعة مساء غد الجمعة باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

قائمة الزمالك لمواجهة بيراميدز بالدوري 

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني – محمود شبانة – حسام عبد المجيد – محمد طارق – محمد عبد الشافي – أحمد فتوح.

خط الوسط : محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – سيد عبد الله “نيمار” – سيف جعفر – أحمد سيد “زيزو” – مصطفى شلبي – أحمد بلحاج – إبراهيما نداي .

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – ناصر منسي – يوسف أسامة نبيه .

محمد صبحي بدلًا من عواد في مواجهة الزمالك وبيراميدز 

يدرس البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، الدفع بمحمد صبحي في مركز حراسة المرمى بدلًا من محمد عواد خلال مواجهة الفريق أمام فريق بيراميدز، والتي من المقرر أن تقام على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «فيريرا يدرس بشكل قوي الدفع بمحمد صبحي بدلًا من محمد عواد خاصة أن صبحي قدم مردود جيد خلال المواجهة الوحيدة التي شارك فيها مع نادي الزمالك أمام فريق سموحة في الدوري».

وأضاف المصدر: «فيريرا يسعى لمنح محمد صبحي مزيد من المباريات نظرًا لإمكانيات الحارس الكبيرة التي يتمتع بها، وذلك مع إنخفاض مستوى محمد عواد وخاصة في المباريات الأخيرة لنادي الزمالك سواء في الدوري أو في بطولة إفريقيا». 

تابع موقع تحيا مصر علي