عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد الله السعيد يقود قائمة الزمالك لمواجهة بيراميدز في الدوري

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة مباراة الزمالك في الدوري الممتاز، ويحل الزمالك ضيفا على بيراميدز في السابعة من مساء الجمعة على استاد الدفاع الجوي في إطار مباريات الجولة 20 من الدوري.

قائمة بيراميدز لمواجهة الزمالك في الدوري 

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - يوسف نادر.

خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - أحمد سامي - محمد حمدي - أحمد فتحي - أحمد توفيق - كريم حافظ.

خط الوسط: بلاتي توريه - إسلام عيسى - مصطفى فتحي - محمود دونجا - وليد الكرتي - عبد الله السعيد - إبراهيم عادل - محمود صابر.

خط الهجوم: دودو الجباس - فخر الدين بن يوسف - فخري لاكاي.

قائمة الزمالك لمواجهة بيراميدز بالدوري 

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، عن قائمة فريقه لخوض مباراة بيراميدز، المقرر لها في السابعة مساء غد الجمعة باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني – محمود شبانة – حسام عبد المجيد – محمد طارق – محمد عبد الشافي – أحمد فتوح.

خط الوسط : محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – سيد عبد الله “نيمار” – سيف جعفر – أحمد سيد “زيزو” – مصطفى شلبي – أحمد بلحاج – إبراهيما نداي.

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – ناصر منسي – يوسف أسامة نبيه.

الزمالك يسعى للخروج من كبوته على حساب بيراميدز 

ويسعى الفارس الأبيض، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يتمكن من إعادة نفسه للمنافسة مرة أخرى على صدارة الدوري، التي يحتلها النادي الأهلي برصيد 40 نقطة، بينما يأتي الزمالك في المركز الخامس برصيد 32 نقطة، من خلال الفوز في 10 مباريات، تعادل في 5 مواجهات، وتلقى الخسارة في 5 لقاءات.

على الجانب الآخر، يطمح نادي بيراميدز، للفوز هو الآخر حتى يستمر في ملاحقته للنادي الأهلي على الصدارة، والتي يبتعد عنها الفريق السماوي بفارق نقطيتن، حيث يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 38 نقطة.  

تابع موقع تحيا مصر علي