عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد ترشيحها في انتخابات نقابة الممثلين.. نهال عنبر بدأت مسيرتها مع سمير غانم وورثت منه الانسانية

نهال عنبر
نهال عنبر

يبدأ العد التنازلي لـ انتخابات نقابة الممثلين التي تقعد في تمام الساعة التاسعة من صباح يوم الغد الجمعة الموافق 3 من شهر مارس، لـ تنتهي في تمام الساعة الخامسة، وذلك في نادي نقابة المهن التمثيلية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أبرز المعلومات عن نهال عنبر

ويأتي من بين المرشحين على عضوية إدارة مجلس نقابة المهن التمثيلية الفنانة نهال عنبر، التي عرفت بعطائها للفن والفنانين دون مقابل، وفي ذلك الإطار نرصد لكم أبرز المعلومات عنها.

نهال عنبر تبدأ مسيرتها مع سمير غانم

نهال عنبر عاشت فترة من حياتها في أمريكا حتى درست الثانوية هناك، ثم انتقلت إلى مصر ودرست السياحة والفنادق وبعد تخرجها عملت في السياحة لفترة طويلة.

وبدأت نهال عنبر مسيرتها الفنية مع الفنان سمير غانم من خلال فوازير رمضان ثم شاركت في فيلم طيور الظلام إلى جانب الفنان عادل إمام ويسرا، وتألقت نهال عنبر وذاع صيتها من خلال مسلسل “العصيان”، التي شاركت به إلى جانب الفنان محمود ياسين، لتكون بداية نهال عنبر أمام كبار نجوم الفن في ذلك الوقت.

نهال عنبر

كما ظهر أدائها المتألق في مسلسل “يتربى في عزو”، أمام الفنان يحيى الفخراني في عام 2007، ودرات أحداث المسلسل حول شخصية حمادة عزو الرجل متعدد الزيجات والعلاقات، ذو الشخصية المستهترة التي نتجت عن اهتمام والدته الزائد له، مما جعله غير قادر على تحمل المسئولية، فأصبح يصطدم بواقع الحياة ومشاكلها كل ما تقدم في العمر وتزداد مسئولياته، في حين أن ابنة عمه نوال تحاول جعله إنسان منظم ومسئول.

زيجات في حياة نهال عنبر

تزوجت نهال عنبر ثلاث مرات، الأولى كانت من العازق مجدي الحسيني وأنجبت منه ابنهما حسن، والثانية كانت من مخرج مسرحي وهو حسام الدين صلاح ولكن انفصلا الثنائي بعد 7 شهور فقط من الزواج، وكانت زيجتها الأخر من خارج الوسط الفني وهو رجل الأعمال حسن صالح لكن تطلقوا بعد 4 شهور فقط.

نهال عنبر

انسانيات نهال عنبر

انضمت نهال عنبر لـ أعضاء مجلس النقابة، وكانت من ضمن الفنانين الذيين يهتمون بـ الحالات الانسانية للفنانين فتحرص على تقديم واجبات العزاء وزيارة المرضى في المستشفيات ومساعدة الاستغاثات التي تأتي من خلال السوشيال ميديا، وغيرها من الانسانيات التي ورثتها عن نقيب الممثلين أشرف زكي وسمير غانم الذي وقفت أمامه لأول مرة في عالم الفن.

تابع موقع تحيا مصر علي