عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان صبحي يغيب عن مواجهة الزمالك وبيراميدز بسبب الإصابة في أنكل القدم

رمضان صبحي
رمضان صبحي

يغيب رمضان صبحي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، عن مواجهة فريقه أمام فريق الزمالك والتي من المقرر أن تقام غدًا الجمعة على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

رمضان صبحي يغيب عن مواجهة الزمالك وبيراميدز في الدوري 

وقرر جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق بيراميدز، استبعاد رمضان صبحي من قائمة الفريق التي ستواجه فريق الزمالك بسبب إصابة اللاعب بتورم في أنكل القدم مما أدى إلى عدم مشاركته أمام الفارس الأبيض في مواجهة غدًا، كما قرر باتشيكو استبعاد محمد صادق بسبب الإيقاف. 

ويعاني رمضان صبحي من إصابة على مستوى أنكل القدم أبعدته عن قائمة الفريق السماوي لمواجهة فريق الزمالك في بطولة الدوري المصري، حيث سيجتمع الفريقين على ستاد الدفاع الجوي، غدًا الجمعة. 

ويستضيف الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، فريق الزمالك على ستاد الدفاع الجوي في تمام الساعة السابعة مساء، ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

قائمة بيراميدز لمواجهة الزمالك في الدوري 

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة مباراة الزمالك في الدوري الممتاز، ويحل الزمالك ضيفا على بيراميدز في السابعة من مساء الجمعة على استاد الدفاع الجوي في إطار مباريات الجولة 20 من الدوري.

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - يوسف نادر.

خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - أحمد سامي - محمد حمدي - أحمد فتحي - أحمد توفيق - كريم حافظ.

خط الوسط: بلاتي توريه - إسلام عيسى - مصطفى فتحي - محمود دونجا - وليد الكرتي - عبد الله السعيد - إبراهيم عادل - محمود صابر.

خط الهجوم: دودو الجباس - فخر الدين بن يوسف - فخري لاكاي.

فيريرا يطالب لاعبي الزمالك بالتركيز أمام بيراميدز 

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة بيراميدز المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وتحدث فيريرا مع اللاعبين عن بعض الأمور الخاصة بالاستعداد للمواجهة المقبلة أمام بيراميدز وأهميتها في مشوار الفريق، وطلب المدير الفني من اللاعبين التركيز وتنفيذ التعليمات المطلوبة منهم بكل دقة استعدادا للمباراة المقبلة.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليومية استعدادا لمواجهة بيراميدز المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي