عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نزلة برد تبعد شيكابالا عن مواجهة الزمالك وبيراميدز في الدوري

شيكابالا
شيكابالا

استبعد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، محمود عبد الرازق شيكابالا جناح الفارس الأبيض من قائمة الفريق لمواجهة فريق بيراميدز المقرر لها غدًا، الجمعة، في تمام الساعة السابعة مساء، على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

نزلة برد تبعد شيكابالا عن مواجهة الزمالك وبيراميدز 

وعلم «تحيا مصر» أن فيريرا قام باستبعاد محمود عبد الرازق شيكابالا نظرًا لمعاناة الأخير من نزلة برد قوية، تمنع تواجده في مواجهة الفريق أمام فريق بيراميدز غدًا الجمعة، في بطولة الدوري المصري الممتاز. 

قائمة الزمالك لمواجهة بيراميدز بالدوري 

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، عن قائمة فريقه لخوض مباراة بيراميدز، المقرر لها في السابعة مساء غد الجمعة باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني – محمود شبانة – حسام عبد المجيد – محمد طارق – محمد عبد الشافي – أحمد فتوح.

خط الوسط : محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – سيد عبد الله “نيمار” – سيف جعفر – أحمد سيد “زيزو” – مصطفى شلبي – أحمد بلحاج – إبراهيما نداي.

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – ناصر منسي – يوسف أسامة نبيه.

سليمان وهدان: أمير مرتضى منصور مستمر في عمله مع الزمالك

 وقال سليمان وهدان في تصريحات خاصة خلال حواره مع تحيا مصر: «أمير مرتضى منصور من أهم الشخصيات في نادي الزمالك، يعمل في كل وقت وهو مستمر في عمله مع فريق الكرة، ومع نادي الزمالك لأن وجوده يمنح طاقة إيجابية للاعبي الفريق».

وأضاف سليمان وهدان: «مواجهة الزمالك أمام بيراميدز في الدوري صعبة جدًا وأتمنى من الفريق ضرورة تحقيق الفوز من أجل عودة الانتصارات للفارس الأبيض والعودة مرة أخرى إلى الطريق الصحيح».

وواصل وهدان: «مجلس إدارة نادي الزمالك بأكمله يدعم الفريق بشكل كبير ونثق فيهم ثقة كبيرة في تحقيق الفوز سواء على فريق بيراميدز أو أمام فريق الترجي في دوري أبطال إفريقيا». 

تابع موقع تحيا مصر علي