عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بأغنية ولعانة.. أحمد مكي يروج لـ مسلسل الكبير أوي 7| رمضان 2023

الكبير أوي
الكبير أوي

طرح الفنان أحمد مكي أغنية ولعانة، وذلك من مسلسله الجديد الكبير أوي الجزء السابع، والمقرر مشاركته في رمضان المقبل 2023.

تحيا مصر يرصد لكم أغنية ولعانة لـ أحمد مكي

ونشر مكي البرومو عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات  انستجرام وعلق عليها: أغنية ( ولعانة ) أحمد مكي ... الكبير الجزء السابع.. الأغنية الآن على قناتي على اليوتيوب.

مسلسل الكبير أوي 7

مسلسل الكبير أوي 7يشارك ضمن مسلسلات رمضان 2023، ومن المقرر أن تظهر شخصيات العمل مختلفة عن الأعوام السابقة، مع الحفاظ على أبطال الموسم السادس، الذي شاركت به رحمة أحمد الشهيرة بـ مربوحة كبديل للفنانة دنيا سمير غانم، التي جسدت دور هدية خلال أحدث العمل.

مسلسل الكبير أوي يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، أسماء جلال، أحمد مكي، رحمة أحمد، مصطفى غريب، حسن القناوى، علاء زينهم، حسين أبو حجاج، حمدى الميرغنى، نرمين الفقى، وسليمان عيد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد سلام، بيومي فؤاد، محمد أوتاكا، ليلى عز العرب، وآخرين والعمل من تأليف مصطفى صقر، والإخراج لـ أحمد الجندي.

وكانت قد أعلنت قناة ON عن عرض الجزء السابع من مسلسل «الكبير» عبر شاشتها ضمن مسلسلات رمضان 2023.

الكبير أوي الجزء السادس

ودرات أحداث الجزء السادس من مسلسل الكبير أوي حول تعرض الكبير للعديد من التغيرات على الصعيد الأسري والتي خلالها يحاول رعاية ابنيه، بينما يمر جوني بالعديد من الصعوبات بعد إصابته بالسمنة، وحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه في رمضان 2023.

وتصدرت خفة دم مربوحة التريند طوال فترة عرض العمل، في الجزء السابع من المساسل، ويعد هذا الظهور الأول لها، فضلا عن مهرجان المزاريطة الذي أصبح حديث السوشيال ميديا في أخر حلقات المسلسل.

وسبق وشوقت الفنان رحمة أحمد، جمهورها للعمل، وطلبت من متابعيها بالدعاء لها ولكل طاقم العمل، بالتوفيق والنجاح في الجزء السابع من مسلسل «الكبير أوي 7».

 ونشرت بوستر المسلسل، وصورتين من العمل، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الأجتماعي «فيس بوك»، وعلقت :«دعواتكم … الكبير الجزء السابع أن شاء الله

تابع موقع تحيا مصر علي