عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عادل حكمًا لمباراة بيراميدز والزمالك في الدوري

تحيا مصر

أعلنت لجنة الحكام إسناد مباراة الزمالك وبيراميدز إلى الحكم محمد عادل وذلك في المباراة التي تجمع بين الفريقين على استاد الدفاع الجوي غداً الجمعة، ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2023.

طاقم حكام مباراة الزمالك وبيراميدز 

وأسندت لجنة الحكام إدارة مباراة الزمالك وبيراميدز إلى محمد عادل ، ويعاونه كل من: محمود أبو الرجال طلب مساعدًا أول، هاني خيري مساعدًا ثانيًا، محمد يوسف حكمًا رابعًا، وعمرو الشناوي حكمًا لتقنية الفيديو ويساعده يوسف البساطي .

قائمة بيراميدز لمواجهة الزمالك في الدوري 

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة مباراة الزمالك في الدوري الممتاز، ويحل الزمالك ضيفا على بيراميدز في السابعة من مساء الجمعة على استاد الدفاع الجوي في إطار مباريات الجولة 20 من الدوري.

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - يوسف نادر.

خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - أحمد سامي - محمد حمدي - أحمد فتحي - أحمد توفيق - كريم حافظ.

خط الوسط: بلاتي توريه - إسلام عيسى - مصطفى فتحي - محمود دونجا - وليد الكرتي - عبد الله السعيد - إبراهيم عادل - محمود صابر.

خط الهجوم: دودو الجباس - فخر الدين بن يوسف - فخري لاكاي.

محمد صبحي بدلًا من عواد في مواجهة الزمالك وبيراميدز 

يدرس البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، الدفع بمحمد صبحي في مركز حراسة المرمى بدلًا من محمد عواد خلال مواجهة الفريق أمام فريق بيراميدز، والتي من المقرر أن تقام على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «فيريرا يدرس بشكل قوي الدفع بمحمد صبحي بدلًا من محمد عواد خاصة أن صبحي قدم مردود جيد خلال المواجهة الوحيدة التي شارك فيها مع نادي الزمالك أمام فريق سموحة في الدوري».

وأضاف المصدر: «فيريرا يسعى لمنح محمد صبحي مزيد من المباريات نظرًا لإمكانيات الحارس الكبيرة التي يتمتع بها، وذلك مع إنخفاض مستوى محمد عواد وخاصة في المباريات الأخيرة لنادي الزمالك سواء في الدوري أو في بطولة إفريقيا». 

تابع موقع تحيا مصر علي