عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023.. الهرشة السابعة يجمع أبطال مسلسل خلي بالك من زيزي

الهرشة السابعة
الهرشة السابعة

يجمع مسلسل الهرشة السابعة أبطال مسلسل خلي بالك من زيزي، وذلم للمرة الثانية، حيث سبق وتعاون أبطال مسلسل الهرشة السابعة مع المخرج كريم الشناوي في مسلسل خلي بالك من زيزي الذي عرض عام 2021.

تحيا مصر يرصد لكم رسالة المخرج كريم الشناوي لأبطال مسلسله

وحرص المخرج كريم الشناوي على توجيه الشكر إلى أسرة مسلسله الجديد الهرشة السابعة، والذي من المقرر أن يعرض ضمن مسلسلات رمضان.

كتب كريم الشناوي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: عادة مش بحب اتكلم عن اي مشروع قبل نزوله، لكن المرة دي حابب قبل اي حاجة و بعيدا عن اي نتايج اشكر كل فريق عمل الهرشة السابعة امام و خلف الكاميرا.

وتابع: حابب اشكر كل عائلات و شركاء الفريق عشان صعب جدا مشروع يطلع من غير ضغوط كبيرة و ساعات عمل طويلة و مرهقة.

كريم الشناوي: العمل صُنع بكل الحب

وأضاف: أتمنى الناس تستمع بالمشروع زي ما احنا استمتعنا و احنا بنعمله.. و اتمنى نحافظ كفريق على نفس استمتاعنا بالمشروع في الايام الصعبة الجاية، بعيدا عن حسابات السوق و المنافسة، الهرشة السابعة صُنع بحب".

بوستر مسلسل الهرشة السابعة

وسبق وطرح المنتج عبد الله أبو الفتوح البوستر الرسمي لمسلسل الهرشة السابعة، للفنانة أمينة خليل، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني 2023، وعلق أبو الفتوح على البوستر عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام قائلًا: صناع مسلسل خلي بالك من زيزي، يقدمون لكم في رمضان 2023 مسلسل الهرشة السابعة، على شاشة إم بي سي مصر.

مسلسل الهرشة السابعة

مسلسل "الهرشة السابعة" من بطولة أمينة خليل، محمد شاهين، على قاسم، أسماء جلال، عايدة رياض، محمد محمود، تأليف مريم نعوم، إخراج كريم الشناوي، يتناول مسلسل "الهرشة السابعة" المشكلات التي يتعرض لها الزوجان بعد السنة السابعة تحديدًا من الزواج، حيث تدور أحداث العمل في إطار من التشويق والإثارة حول أحد المرضى النفسيين، ويتكون من ١٥ حلقة.

مسلسل خلي بالك من زيزي والذي عرض في السباق الرمضاني عام 2021، حقق نجاحًا كبيرًا، وكانت تدور قصة مسلسل خلي بالك من زيزي بعد فشل محاولة أمينة خليل للإنجاب مجددا، تضرب الخلافات بين زينب وزوجها هشام، وسرعان ما يتطور الأمر لساحات القضاء وتصبح زينب في خطر بفقدان كل شيء بجانب الأمومة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي