عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نسرين أمين: الجمهور واخد عني انطباع غلط بسبب أعمالي

نسرين أمين
نسرين أمين

تحدثت الفنانة نسرين أمين عن حقيقة ارتباطها بالفنان شيكو، كما كشفت عن كواليس مسلسلها الجديد بابا المجال الذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى شعبان.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات نسرين أمين

وقالت نسرين أمين خلال استضافتها في برنامج أسرار النجوم والذي يعرض عبر إذاعة نجوم أف أم إنها سعيدة بالتعاون للمرة الأولى مع مصطفى شعبان في بابا المجال، إلى جانب سعادتها بتجربة التعاون مع سوسن بدر ورياض الخولي وباسم سمرة وجومانا مراد وسهر الصايغ.

وأكدت نسرين أمين، أن دورها في بابا المجال سيكون جديد ومختلف عليها، مشيرة إلى أن معظم المسلسلات والأدوار المؤثرة التي قدمتها كانت في الموسم الرمضاني.

ولفتت نسرين أمين إلى أن هناك مسلسل آخر تشارك فيه وهو حرب الجبالي، وتنتظر عرضه لأنه دور مختلف عليها أيضًا.

نسرين أمين تكشف سبب ابتعادها عن الدراما

وكشفت نسرين أمين سبب ابتعادها عن الدراما الفترة الماضية موضحة: ابتعدت عن تقديم أدوار في شهر رمضان، لأني لا أحب أن أكرر نفسي أو أكون محصورة في أدوار وشكل معين.

نسرين أمين: الجمهور واخد انطباعات خاطئة عني

وكشفت نسرين أمين: الجمهور فاكر أني بضحك طوال الوقت بسبب أفلامي الكوميدية أو شخصية قوية الطباع مثلا، ولكن أنا شخصية هادئة دائمًا وقليلة الكلام.

وكشفت نسرين أمين أن أقرب الشخصيات في مشوارها إلى قلبها هو دورها في مسلسل قسمتي ونصيبي، وكذلك دورها في مسلسل على الهادي يا زبادي والذي جسدت من خلاله دور الدكتورة زبيدة.

نسرين أمين تكشف حقيقة خطبتها من شيكو 

وتحدثت نسرين أمين عن شائعات خطبتها من شيكو، قائلة: صدمت من الأقاويل المنتشرة لأننا لا نتقابل ولا نتحدث في التليفون، واتضح لي أنها صفحة على فيسبوك تضع أخبارا غريبة لكي تجذب لايكات ومتابعين، وقلت لشيكو له أفرض أنا مرتبطة بشخص أو العكس فكيف سيكون مظهرنا.

وأوضحت نسرين أمين أنها لا ترفض الزواج مرة أخرى، قائلة: ممكن أخوض تجربة الزواج مرة ثانية فما المانع، والحب في أولوياتي بالطبع، وأمينة ابنتي هي من تقرر كل حاجة في حياتي، وهي تحب العديد من أعمالي مثل حملة فريزر وأولاد رزق.

تابع موقع تحيا مصر علي