عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

م

اليوم.. الزمالك يواجه بيراميدز في مواجهة لا تحمل القسمة على اثنين بالدوري

تحيا مصر

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مواجهة ثقيلة مساء اليوم الجمعة، امان فريق بيراميدز، وذلك في إطار منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام السابعة مساء اليوم الجمعة الموافق 3 من مارس الجاري، ويُقام اللقاء على ملعب الدفاع الجوي.

ويدخل الزمالك، هذا اللقاء رافعًا شعار لا بديل عن الفوز، وذلك كي يعمل على مصالحة جماهيره، وتصحيح مساء نتائجه التي انحدرت خلال الآونة الأخيرة سواء في بطولة الدوري المصري أو بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

الزمالك يحتل المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 32 نقطة، من خلال الفوز في 10 مواجهات، تعادل في 5 مباريات، وتلقى الخسارة في مثلهم.

أما فريق بيراميدز، فيسعى هو الآخر لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، لكي يواصل مطاردته للنادي الأهلي ، على قمة الدوري والتي يحتلها الأخير برصيد 37 نقطة، بينما يأتي الفريق السماوي في المركز الثاني برصيد 38 نقطة.  

قائمة الزمالك لمواجهة بيراميدز 

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، عن قائمة فريقه لخوض مباراة بيراميدز، المقرر لها في السابعة مساء اليوم الجمعة باستاد الدفاع الجوي الدولي، في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتضم قائمة الزمالك لخوض المباراة كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني – محمود شبانة -  حسام عبد المجيد – محمد طارق – محمد عبد الشافي – أحمد فتوح.

خط الوسط : محمد أشرف "روقا" – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – سيد عبد الله "نيمار" – سيف جعفر – أحمد سيد "زيزو" –  مصطفى شلبي - أحمد بلحاج - إبراهيما نداي .

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – ناصر منسي -  يوسف أسامة نبيه .

تابع موقع تحيا مصر علي