عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد لطفي أول الحاضرين لـ انتخابات نقابة المهن التمثيلية| صورة

محمد لطفي
محمد لطفي

بدأ منذ قليل توافد النجوم لـ الادلاء بصوتهم في انتخابات نقابة المهن التمثيلية، في اختيار النقيب وأعضاء مجلس نقابة الممثلين، وكان الفنان محمد لطفي أول الحاضرين لـ الادلاء بصوته في انتخابات النقابة.

تحيا مصر مصر يرصد في ذلك التقرير وصول محمد لطفي لـ الادلاء بصوته في انتخابات النقابة

محمد لطفي في انتخابات النقابة

ومن المقرر وصول عدد كبير من نجوم الفن الأخرين لـ المشاركة في الانتخابات التي يتنافس بها على مقعد نقيب كل من إيهاب فهمي رقم 3، وعفاف رشاد رقم 5، محمد صلاح آدم رقم 10، هند عاكف رقم 12، ونهال عنبر رقم 11، ولقاء سويدان رقم 7، وغيرهم من النجوم والنجمات المرشحين.

محمد لطفي 

محمد لطفي في مسلسل توبه

وجدير بالذكر، أن أخر أعمال الفنان محمد لطفي الفنانة مشاركته في مسلسل “توبه” الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2022، وذلك على شاشة قناة mbc مصر، وجسد خلاله دور كبير التجار الذي يرغب في الزواج من الفنانة صبا مبارك الذي تعشق كل العشق لـ توبه، كما أنه كان على خلاف معها ومع والدها وتوبه ويريد الإنتقام منه أشد الإنتقام، ولكن كالعادة لا ينتصر الشر ويكون مصيره الموت في النهاية.

ويخوض بطولة مسلسل توبه كلا من النجوم  عمرو سعد، ماجد المصري، دياب، صبا مبارك، أسماء أبو اليزيد، وكريم عفيفي، ومن إخراج أحمد صالح، ودارت قصته حول بعد أن ترك ماضيه المشين وقرر الاستقرار في مدينة جديدة لبدء حياة نظيفة، تنقلب حياة الشاب توبة عندما ينكشف سره مع ظهور شخص من ماضيه واتحاده مع ألد أعدائه.

محمد لطفي في رمضان كريم 2

هذا ويستعد محمد لطفي لـ عرض مسلسل رمضان كريم 2، والذي يخوض بطولته كلا من النجوم سهر الصايغ، كريم عفيفي، محمود الجندي، سيد رجب، روبي، ريهام عبد الغفور، شريف سلامة، سلوى عثمان، محمد لطفي، صبري فواز، محمد محمود، سهر الصايغ، كريم الأبنودي، نجلاء بدر، أحمد صيام، سلوى محمد علي، ميدو عادل، شيرين الطحان، عمرو عبدالعزيز، ومحمد مهران والعمل من ﺇﺧﺮاﺝ سامح عبدالعزيز، تأﻟﻴﻒ أحمد عبدالله.

تابع موقع تحيا مصر علي