عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وصول أحمد السيد أبو موسى منافس أشرف زكي لمقر انتخابات نقابة المهن التمثيلية

أحمد السيد أبو موسى
أحمد السيد أبو موسى _ أرشيفية

وصل منذ قليل المخرج أحمد السيد أبو موسى منافس الفنان أشرف زكي ل مقر انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهن التمثيلية، اليوم الجمعة، في النادي النهري للنقابة الذي يتواجد بشارع البحر الأعظم بمنطقة الجيزة.

تحيا مصر يرصد وصول أحمد السيد أبو موسى لمقر النقابة.

انتخابات نقابة المهن التمثيلية

وينطلق التسجيل في کشوف حضور الجمعية العمومية، من العاشرة صباح اليوم وحتى الثانية عشرة ظهرا، وحال اكتمال النصاب المحدد بنص القانون من إجمالي أعضاء النقابة المشتغلين المسددين للاشتراكات، تشرع في مباشرة جدول الأعمال.

والذي يتضمن: التصديق على محضر الجمعية العمومية السابق، عرض تقریر مجلس النقابة عن الفترة من (مارس ۲۰۲۲) حتى (فبرایر ۲۰۲۳)، التصديق على الميزانية والحساب الختامي للسنة المنتهية في 31 ديسمبر ٢٠٢٢ وإقرار مشروع الميزانية التقديرية لسنة ٢٠٢٣م، مناقشة القضايا المقترح عرضها من زملاء عبر مجلس النقابة، شريطة موافقة الجمعية العمومية على عرضها، ولا يجوز مناقشة ما دون المقرر مناقشته من الجمعية العمومية.

فضلًا عن إجراء الانتخابات على منصب النقيب، والتجديد النصفي لـ(6) من أعضاء المجلس، وفي حالة الإعادة على منصب النقيب تُجرى الانتخابات في اليوم التالي من الساعة الثالثة إلى الساعة السابعة مساء، ما يستجد من أعمال.

دعايا أحمد السيد أبو موسى

اكتفي الفنان والمخرج أحمد السيد بعمل دعاية عبر صحفته بـ«فيس بوك» أضافة إلى بعد الداعمين له حيث نشر بوستر مكتوب عليه: «اقوى نقابه في مصر، مش أقوى نقيب».

تعليق أحمد السيد أبو موسى على ترشحه

وكان  علق أحمد السيد أبو موسى على ترشحه قائلًا: حدثنا رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم عن قضاء حوائج الناس قائلا: ” إن لله خلقا خلقهم لحوائج الناس يفزع الناس إليهم في حوائجهم أولئك الآمنون من عذاب الله". فهذا هدفي.

تابع موقع تحيا مصر علي