عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منافس على مقعد النقيب.. وصول أشرف زكي لـ انتخابات نقابة المهن التمثيلية

أشرف زكي
أشرف زكي

وصل منذ قليل الفنان أشرف زكي  إلى نادي النقابة لـ استقبال المؤيدين له في انتخابات نقابة المهن التمثيلية، حيث يتنافس على مقعد النقيب أمام اثنين من أعضاء الجمعية العمومية وهما الفنان حلمي فودة والفنان أحمد السيد.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير وصول أشرف زكي لـ انتخابات نقابة المهن التمثيلية 

أشرف زكي في انتخابات نقابة المهن التمثيلية

هذا ويأتي أسماء المرشحين لعضوية مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية وأبرزهم: الفنان أحمد بدير، وحكمت عاطف، ولقاء سويدان، على ملكو، أشرف طلبة، هند عاكف، عفاف رشاد، محمد عاشور، نهال عنبر، إيهاب فهمي، محمد صلاح آدم، صلاح طافش.

أشرف زكي

وكان من بين النجوم الحاضرين للادلاء بصوتهم في انتخابات نقابة المهن التمثيلية كلا من الفنان محمد لطفي والفنان أيمن عزب، أما عن الأعضاء فكانت أول الحاضرين الفنانة لقاء سويدان، ومنافس الفنان أشرف زكي على كرسي النقابة الفنان محمد السيد أبو موسى.

أشرف زكي

أشرف زكي فنان بدرجة انسان

جدير بالذكر، أنه كسب أشرف زكي حب الجمهور بـ انسانيته في الوسط الفني خاصة في فترة عمله كنقيب للمهن التمثيلية، حيث لم يترك فنانا مصابا إلى وذهب لزيارته في المستشفى وقدم له المساعدة، ولم يهمل استغاثة حيث كان يلبي لأعضاء نقابة المهن التمثيلية جميع طلباتهم، حتى أنه قام بعمل درا للمسنين خاصة بأعضاء نقابة الممثلين كبار السن والذيين يعانون من الوحدة بسبب عمرهم.

أخر أعمال أشرف زكي 

ويعرض الأن على قناة dmc للفنان أشرف زكي مسلسل الأصلي الذي يخوض بطولته إلى جانب الفنانة ريهام عبد الغفور وعدد أخر من النجومويخوض خلاله شخصية محامي لـ عائلة الأصلي.

 والعمل بطولة ريهام عبد الغفور، إيناس كامل، اسلام جمال، إيهاب فهمى، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، يوسف عثمان، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، فتوح أحمد، كريم عبد الخالق، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفه، محمد درويش، ولاء الشريف، أحمد كشك، ميدو ماهر وعدد آخر من الفنانين.

تابع موقع تحيا مصر علي