عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أيمن عزب لـ تحيا مصر: هنتخب أشرف زكي طبعًا.. وإن شاء الله تكون انتخابات راقية

أيمن عزب _ أرشيفية
أيمن عزب _ أرشيفية

حرص الفنان أيمن عزب على المشاركة في انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهن التمثيلية في النادي النهري للنقابة بشارع البحر الأعظم.

تحيا مصر يرصد تعليق أيمن عزب على انتخابات نقابة المهن التمثيلية.

أيمن عزب يكشف عن الاسم الذي سينتخبه

وكشف عزب عن الاسم الذي سيصوت له قائلًا: البداية موفقة في نسبة حضور كبيرة بتمنى كل التوفيق لكل الناس.. والانتخابات دايما فيها حد فايز وحد خاسر 
مش معنى أنه خاسر أنه وحش وربنا يوفق الأفضل وإن شاء الله تبقى انتخابات تليق بجموع الفنانين وهنتخب الدكتور أشرف زكي طبعا.

سبب رفض أيمن عزب المشاركة في أعمال فنية

على الصعيد الآخر، قال الفنان أيمن عزب، رفضت أدوار كثيرة عندما أجدها مشاهد لا تسعدنى، فضلا عن اختيارى للمؤلف والكتابة والمخرج، مضيفا أن : كنت أترك سؤالين فى الثانوية العامة حتى لا أحصل على مجموع كبير وأدخل معهد تمثيل، وتم قبولى فى أكاديمية الشرطة لأنى كنت رياضيا.

وأضاف الفنان أيمن عزب خلال لقاءه ببرنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا"، والدتى لم تكن مؤمنة أنى أمثل، مشيرا إلى أن فنانين كبار درسوا له فى المعهد وهم: سعد أردش، جلال الشرقاوى، كرم مطاوع، على فهمى، عبدالرحيم الزرقانى، هانى حسن، أحمد راضى.

وأكد، الفنان أيمن عزب لم أنجح فى أول عام، مشيرا إلى أن أول مسلسل قدمه "زهراء الأندلس"، وقدمت إعلانات ودفعتى علاء مرسى ومحمد رياض، وندى بسيونى، وعملت مع الفنان محمد عوض وعادل إمام ومحمد صبحى.

ولفت الفنان أيمن عزب أنه تعلم من الفنان الكبير نور الشريف الكثير، حيث كان الراحل من النوع الذي يُعلم الآخرين كل شيء وقت التصوير.

أيمن عزب يتألق في اعمل ايه

وتألق أيمن عزب في مسلسل “أعمل ايه” الذي يعرض حاليًا على شاشات التلفزيون، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم صابرين، خالد الصاوي ندى بسيوني، دنيا المصري، نور إيهاب محمد مهران، طارق عبدالعزيز، سامية الطرابلسي، نهال عنبر، صبري عبدالمنعم، أحمد جمال سعيد، أيمن عزب، ريهام الشنواني، حمدي هيكل، مفيد عاشور، محمود الشرقاوي، وعدد آخر من الفنانين.

تابع موقع تحيا مصر علي