عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وصول إيهاب فهمي لمقر انتخابات المهن التمثيلية كمنافسًا على مقعد أعضاء النقابة

إيهاب فهمي _ أرشيفية
إيهاب فهمي _ أرشيفية

وصل الفنان إيهاب فهمي لمقر انتخابات المهن التمثيلية بشارع البحر الأعظم، كمنافسًا على مقعد أعضاء النقابة.

تحيا مصر يرصد وصول إيهاب فهمي لمقر انتخابات نقابة المهن التمثيلية.

انتخابات نقابة المهن التمثيلية

يتنافس على مقعد المجلس في انتخابات التجديد النصفي كل من: حكمت عاطف، وعلي كمالو، وعفاف رشاد، ومحمد عاشور، ولقاء وسويدان، وأشرف طلبة، وهند عاكف، وأحمد بدير، ونهال عنبر، وإيهاب فهمي، ومحمد صلاح آدم، وصلاح طافش.

إيهاب فهمي مدير المسرح القومي

على الصعيد الآخر، قال الفنان إيهاب فهمي مدير المسرح القومي، إن عام 2023 سيشهد نقلة نوعية على مستوى المسرح المصري، من خلال تنظيم عروض على مدار العام.

وأضاف خلال مقابلة مع برنامج "سبوت لايت" عبر شاشة "صدى البلد"، أن حجز تذاكر هذه العروض ستكون مميكنة، مشيرا إلى أن العروض تشمل كل المسارح.

وأكّد أن كل المسارح تمتلئ بالنجوم والعروض المهمة، معبرا عن أمله في أن يتغير شكل المسرح خلال عام 2023 سواء فنيا أو جماهيريا.

إيهاب فهمي يتحدث عن زوجته

قال الفنان ايهاب فهمي قابلت زوجتي يسرا أول مرة في انتخابات نقابة المهن التمثيلية، وكنت أول مرة أشارك في هذه الإنتخابات،، وقبل إعلان النتيجة سألتني انت قلقان من ايه انت هتنجح وتكتسح وكان هذا اللقاء أول شرارة لحبنا. جاء ذلك خلال حواره مع الإعلاميتين جاسمين طه زكي ونهي عبدالعزيز في برنامج السفيرة عزيزة.وكان البرنامج قد استضاف الفنان إيهاب فهمي وزوجته يسرا، وتحدث عن قصة حبهما وزواجهما، وعن مشواره الفني

وتحدث عن زوجته قائلًا هي رمانة ميزان ودافع قوي في حياتي وهي عين واعية جدا بالنسبة إلى، هي إمرأة عندها عطاء كبير، لديها قدر كبير جدا من الذكاء في التعامل أعتقد لم أره في أي امرأة أخرى .

وقالت زوجته يسرا «عندما شاهدته خطفني هدوءه وضحكته المميزة، عندما تحدثت معه أول مرة لم يكن في حسباني أبدا أن هناك علاقة ستنشأ بيننا وستتطور لعلاقة زواج .

وعن حياته الفنية قالت في البداية كنت بضغط على نفسي لأني برج الطور وأصحاب غيورين جدا وكنت بغير عليه جداً لكنني تغلبت على هذا الأمر مع الوقت ،أحيانا معجبة تحتضنه أثناء التقاط صورة معه فبتعامل بهدوء لأن ايهاب يستطيع التعامل في هذه المواقف جيداً .

تابع موقع تحيا مصر علي