عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصدرها التريند.. سمية الخشاب تصرح: انبسطت مع محمد رمضان

سمية الخشاب
سمية الخشاب

يستمر تداول السوشيال ميديا لمقطع فيديو الفنانة سمية الخشاب التي ظهرت من خلاله بوصلة رقص ملفتة على أغنية طليقها “أحمد سعد” ةتصدرت من خلاله التريند.

تحيا مصر يكشف لكم أبرز تصريحات سمية الخشاب المثيرة للجدل

سمية الخشاب: انبسطت مع محمد رمضان

اعتادت الفنانة سمية الخشاب أن تصبح محور الحديث على مواقع التواصل الإجتماعي وذلك لأنها تتفاعل مع الجمهور وتسعى دائما أن تجيب على كل إستفساراتهم. وبعد تصردها التريند نرصد لكم أبرز تصريحاتها وهي كالتالي:

  • المسرح بقدر أطلع فيه كل إمكنياتي  من استعراضات وغنا وتمثيل وهيبقى فيه نشاط الفترة اللي جاية فيه نشاط
  • محمد رمضان من غير سمية الخشاب هيضيع وكنت مبسوطة بالتجربة معاه في مسلسل موسى لأنه كان ناجح جدا وعجب الناس
  • مش كل حد صبغ شعره إسود وحط لينسيز يبقى جميل
  • أنا أحلى من جورجينا ومفيش واحدة عندها جاذبية وجمال ودم خفيف كد
  • أنا عايزة لما أتجوز أتجوز راجل بجد مش شكله بس اللي راجل

أبرز ردود سمية الخشاب على متابعيها

وقد علقت إحدى المتابعات على  صفحة سمية الخشاب الرسمية على موقع التدوينات القصيرة تويتر وقالت"انا حلمت بالفنانه سميه الخشاب بتردح لواحد ف الشارع وانا واقفه بتفرج عليها ف البلكونه" لترد عليها سمية وتقول: دة مش حلم دة رؤية صحيحة.

ودائما تظهر سمية الخشاب وهي واثقة من نفسها ويفسره البعض بالغرور ويتضح ذلك دائما من خلال ردودها وتصريحاتها فقد أجابت عبر صفحتها على موقع تويتر على سؤال تداولته إحدى الصفحات يقول: من هي المرأة التي لن تتكرر؟ لتجيب سمية الخشاب بكل ثقة: سمية الخشاب.

كما وجهت سمية الخشاب بعض النصائح للشباب ومن ضمنهم أن المرأة التي سبق لها الزواج أو المطلقة يجب أن تأخذ فرصة جيدة في الزواج وقالت:الست اللي سبق لها الزواج لا يعيبها اي شي بالعكس بتبقي اكثر خبره في الحياه فياريت بلاش نمشي على التقاليد الخايبه دي احنا ف ٢٠٢٣، هو صاحب القرار مش أهله وبعدنصحت الشباب بالزواج في سن الأربعين حتي يستطيع أن يتحمل مسؤلية الأسرة والأطفال والزوجة.

تابع موقع تحيا مصر علي