عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لقاء سويدان عن منافستها نهال عنبر: هتفضل صحبتي وحبيبتي وأشرف زكي مفيش كلام يوفيه حقه

لقاء سويدان
لقاء سويدان

أعربت الفنانة لقاء سودان عن تحمسها الشديد لـ المنافسة في انتخابات نقابة المهن التمثيلية التي انطلقت منذ قليل في نادي النقابة، مشيرة إلى أنها تتمنى النجاح والتوفيق للجميع.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات لقاء سويدان 

لقاء سويدان: بتمنى الانتخابات تعدي بشكل كويس يليق بينا.. واحنا بنخدم كل وزمايلنا

وقالت لقاء سويدان خلال لقائها مع موقع تحيا مصر: يوم طويل، وبتمنى الانتخابات النهاردة تعدي بشكل كويس وتليق بينا كنقابة ممثلين، بتمنى كل زمايلي يبقى ليهم التوفيق، كل الناس بتتعب برة المجلس وجوة المجلس، وإحنا كلنا بنخدم زمايلنا من غير ما نبقى أعضاء.

خطط لقاء سويدان في نقابة المهن التمثيلية

وكشفت لقاء سويدان عن خطتها في نقابة المهن التمثيلية في حالة نجاحاها فقالت: تنظيم التشغيل، الاهتمام بالتطوير في النقابة، الاهتمام بتحسين صورة الفنان ونعمل قنوات خاصة بالنقابة، وعندنا مشاكل مع الضرايب، وكل الحجات دي انا مهتمة بيها.

رسالة لقاء سويدان لـ نهال عنبر وأشرف زكي

وقالت لقاء سويدان عن منافستها نهال عنبر: نهال عنبر صحبتي وحبيبتي وهتفضل صحبتي وحبيبتي خدومة جدا لـ أقصى درجة قلبها أبيض، أما عن أشرف زكي فقالت: مفيش كلام يوفيه حقه هو أستاذي ونقيبي ودكتوري في المعهد،وهو اللي علمني ان ده عمل.

جدير بالذكر، أنه يأتي أسماء المرشحين لعضوية مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية وأبرزهم: الفنان أحمد بدير، وحكمت عاطف، ولقاء سويدان، على ملكو، أشرف طلبة، هند عاكف، عفاف رشاد، محمد عاشور، نهال عنبر، إيهاب فهمي، محمد صلاح آدم، صلاح طافش، أما عن النقيب أمام أشرف زكي فيأتي الفنان حلمي فودة والفنان محمد السيد ابو موسى.

أعمال تنظرها لقاء سويدان في رمضان 2023

جدير بالذكر، أنه تشارك الفنانة لقاء سويدان ضمن السباق الرمضاني المقبل 2023 لهذا العام مع عدد هائل من النجوم وذلك من خلال مسلسل “حرب الجبالي” والمسلسل من تأليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة ويشارك في العمل باقة متنوعة من النجوم من بينهم أحمد رزق، سوسن بدر، رياض الخولي، صلاح عبد الله، فردوس عبد الحميد، دنيا المصري واخرون.

 

تابع موقع تحيا مصر علي