عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد السقا وسهر الصايغ وسلوى عثمان يدلون بصوتهم في انتخابات نقابة المهن التمثيلية| صور

انتخابات نقابة المهن
انتخابات نقابة المهن التمثيلية

وصل عدد من نجوم الفن لـ الادلاء بصوتهم في انتخابات نقابة المهن التمثيلية التي تجري اليوم الجمعة الموافق 3 من شهر مارس الجاري.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير نجوم الفن في انتخابات نقابة المهن التمثيلية 

نجوم الفن في انتخابات نقابة المهن التمثيلية

وكان من بين هؤلاء النجوم الذين وصلوا منذ قليل كلا من الفنان أحمد السقا الذي التقط صور بجانب أشرف زكي المرشح على منصب نقيب للممثلين، والفنان إيهاب فهمي المرشي لـ عضوية مجلس إدراة نقابة الممثلين، فضلا عن الفنانة سلوى عثمان والفنانة سهر الصايغ.

أحمد السقا وأشرف زكي وإيهاب فهمي

وشهدت انتخابات نقابة المهن التمثيلية حضور النجوم لقاء سويدان، نهال عنبر، محمد السيد أبو موسى، هند عاكف، أيمن عزب، وغيرهم.

سهر الصايغ
سلوى عثمان

سلوى عثمان في رمضان 2023

جدير بالذكر، أن سلوى عثمان سبق وتحدثت لـ موقع تحيا مصر عن أعمالها الدرامية التي من المقرر أن تشارك بها في رمضان هذا العام، والتي من بينها مسلسل "جعفر العمدة"، حيث قالت: "دوري مش كبير في جعفر العمدة طالعة ضيفة شرف بدور خالة أحمد داش اللي عامل دور سيف، الست دي بتكشف حاجة الناس مش عارفاها فبتقلب أحداث العمل".

وعن مشاركتها في مسلسل "رمضان كريم 2"، أعربت سلوى عثمان عن شدة حماسها للعمل، فقالت: في رمضان كريم 2 عاملين حاجة حلوة والناس هتتبسط منها وتعجبها ونتمنى يكون ناجح زي الجزء الأول ويتفوق عليه.

تفاصيل مسلسل جعفر العمدة

ويعد مسلسل جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، دعاء حكم، بيومي فؤاد، أحمد فهمين، طارق الدسوقي، أحمد فتحي، فريدة سيف النصر، أحمد داش، مجدي بدر، سلوى عثمان، أحمد عبدالله، جوري بكر، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، وتدور قصة المسلسل في إطار شعبي حول محمد رمضان رجل يتزوج من ثلاث سيدات من حارة شعبية وهم مني كساب التي تجسد دور عايدة، ومن فضالي التي تجسد دور وصيفة، وإيمان العاصي في دور نرجس، وخلال الأحداث يقع محمد رمضان في فتاة خارج الحارة الشعبية وهي الفنانة زينة التي تجسد دور ورد، ومن المتوقع أن يتزوجها.

تابع موقع تحيا مصر علي