عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سهر الصايغ لـ أشرف زكي: أتمنى إنك تفضل نقيب لأنك أبونا وخدماتك رائعة لكل الناس

سهر الصايغ
سهر الصايغ

أعربت سهر الصايغ عن دعمها لـ النقيب أشرف زكي وأعضاء مجلس النقابة المرشحين في انتخابات نقابة المهن التمثيلية التي تجري اليوم الجمعة الموافق 3 من شهر مارس.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة سهر الصايغ لـ أشرف زكي

وقالت سهر الصايغ على هامش مشاركتها في انتخابات نقابة المهن التمثيلية: لازم نكون موجودين ولازم ندعم لأن دي نقابتنا ودول أساتذنا وحبايبنا وأصدقائنا، ودكتور أشرف وكل الموجودين في القائمة صحابنا وإخواتنا.

رسالة سهر الصايغ لـ أشرف زكي

ووجهت سهر الصايغ رسالة لـ أشرف زكي، قالت فيها: عايزة دكتور أشرف يرضي إنه يفضل نقيب لأنه حبينا وأبونا وخدماته رائعة لكل الناس يارب هو بس يتحملنا

وتابعت: كل الأعضاء ربنا يرزقهم فيه ناس موجودة وفيه ناس مستجدين، وحابة إنهم يفضلوا مستمرين في عطائهم وخدماتهم لانهم مهمين في النقابة.

سهر الصايغ

نجوم الفن في انتخابات نقابة المهن التمثيلية

جدير بالذكر، أنه كان من بين الحضور لـ انتخابات نقابة المهن التمثيلية كل من الفنان أحمد السقا الذي التقط صور بجانب أشرف زكي المرشح على منصب نقيب للممثلين، والفنان إيهاب فهمي المرشي لـ عضوية مجلس إدراة نقابة الممثلين، فضلا عن الفنانة سلوى عثمان والفنانة سهر الصايغ، فضلا عن لقاء سويدان، نهال عنبر، محمد السيد أبو موسى، هند عاكف، أيمن عزب، أحمد بدير وغيرهم من النجوم المتألقين.

أخر أعمال سهر الصايغ

يذكر أن أخر أعمال سهر الصايغ مشاركتها في  مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي الذي استكمل قصة صابر “حمادة هلال” بعد أن يتخلص من كل كتب السحر أملًا في اكتشاف الحقيقة، ولكنه يتعرض للكثير من الأحداث والمُفاجآت، ويضطر خلال الأحداث للسفر إلى الوادي في مرسي علم في محاولة منه للوصول إلى ما يتم تدبيره له في الخفاء، وأكد حمادة هلال إلى أن طبيعة قصة المُسلسل شائكة جدًا وتقترب من مناطق غير تقليدية وغير مسبوقة وهو ما تطلب من كل فريق العمل أن يتعامل بحذر ودقة مع كل كلمة وكل مشهد وهو ما سيلمسه المُشاهد في التفاصيل المُختلفة خلال الأحداث.

تابع موقع تحيا مصر علي