عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عفاف رشاد في انتخابات نقابة المهن التمثيلية.. منافسة على عضوية مجلس الادارة

عفاف رشاد
عفاف رشاد

وصلت الفنانة عفاف رشاد لـ نادي النقابة لاستقبال مؤيديه في عضوية مجلس نقابة المهن التمثيلية، حيث بدأت الانتخابات في تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم الجمعة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير عفاف رشاد في انتخابات نقابة المهن التمثيلية

عفاف رشاد في انتخابات نقابة المهن التمثيلية

وظهرت عفاف رشاد وهي تتحدث مع أصدقائها وعلى وجهها تفاؤل وبسمة رغم المنافسة القوية التي يشهدها أعضاء نقابة المهن التمثيلية اليوم.

عفاف رشاد

وينافس عفاف رشاد كل من أحمد بدير، وحكمت عاطف، ولقاء سويدان، على ملكو، أشرف طلبة، هند عاكف، محمد عاشور، نهال عنبر، إيهاب فهمي، محمد صلاح آدم، صلاح طافش، أما عن النقيب أمام أشرف زكي فيأتي الفنان حلمي فودة والفنان محمد السيد ابو موسى.

عفاف رشاد

أبرز الحضور لـ انتخابات نقابة المهن التمثيلية

وشهدت انتخابات نقابة المهن التمثيلية  حضور كل من الفنان أحمد السقا الذي التقط صور بجانب أشرف زكي المرشح على منصب نقيب للممثلين، والفنان إيهاب فهمي المرشي لـ عضوية مجلس إدراة نقابة الممثلين، فضلا عن الفنانة سلوى عثمان والفنانة سهر الصايغ، فضلا عن لقاء سويدان، نهال عنبر، محمد السيد أبو موسى، هند عاكف، أيمن عزب، أحمد بدير، ولأول مرة كعضو نقابة سعد سمير متاسبق الدوم، والممثل محمد محمود وغيرهم من النجوم المتألقين.

أبرز المعلومات عن عفاف رشاد

جدير بالذكر، أنه شاركت عفاف رشاد في بطولة العديد من الأفلام السينمائية مثل: "عبده موتة، قلب الأسد"  وعدد من المسلسلات والمسرحيات التي تمكنت من خلالها من تنمية موهبتها، حتى أصبحت من أشهر فنانات مصر في الوطن العربي.

وتزوجت فترة الفنان سامي العدل، ثم حدث الانفصال، لتتزوج المنتج محمد السبكي فترة ولكنهما انفصلا بعد ان أنجبت منه ابنهما، وشاركت في 3 أعمال فنية من إنتاجه منهم دورها في فيلم «حاحا وتفاحة»، ولكنها أعلنت أنها لم تحصل على أجر من مشاركتها في أعمال السبكي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي