عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد الشرنوبي وعايدة رياض يدلون بأصواتهم في انتخابات نقابة المهن التمثيلية|صور

محمد الشرنوبي وعايدة
محمد الشرنوبي وعايدة رياض

حرص كل من الفنان محمد الشرنوبي والفنانة عايدة رياض على حضور انتخابات نقابة المهن التمثيلية التي تعقد منذ صباح اليوم الجمعة في نادي النقابة، وذلك للادلاء بأصواتهم على مقعد النقيب وأعضاء مجلس النقابة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير وصول محمد الشرنوبي وعايدة رياض لـ انتخابات نقابة المهن التمثيلية 

محمد الشرنوبي وعايدة رياض

وكان من بين الحاضرين إلى جانب محمد الشرنوبي وعايدة رياض كلا من النجوم ماجد المصري، أحمد بدير، أحمد السقا، عفاف رشاد، أشرف زكي، لقاء سويدان، يحيي الفخراني، محمد سمير متاسبق الدوم، أحمد السيد أبو موسى ونجله، سهر الصايغ، ونجلاء بدر وغيرهم من نجوم الفن الكبار.

عايدة رياض
محمد الشرنوبي

محمد الشرنوبي يدعم مسلسل بالطو

يذكر، أن محمد الشرنوبي سبق وخرج لـ الاشادة بـ مسلسل بالطو ودعمه، فكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: مسلسل "بالطو" عمل فني مشرف جداً للصناعة كل حاجه مظبوطة لصناع معظمهم اول مرة يقدموا مسلسل اتفرجوا على المسلسل ده و استمتعوا بإول حلقتين اللي تحس انهم فيلمين مش حلقتين من مسلسل.

وتابع: سكريبت قوي جداً و مُحكم جداً و دمه خفيف جداً  ومخرج محترف وعارف هو بيعمل ايه وبيستعرض عضلاته وفي نفس الىقت تحس انه سايب ايده وكل الممثلين معاه مختلفين و جامدين حتى اللي رايح يقول جملة،  العناصر كلها لايقة على بعض موسيقى حلوه جداً و جديدة و لايقة على المسلسل، وصورة حلوه جداً والوان ذوقها حلو.

محمد الشرنوبي لـ صانعي مسلسل بالطو: شكرا على المجهود والذوق والشطارة

واختتم الشرنوبي حديثه: واخيراً براڤو لكل الممثلين الشاطرين واللي منهم عصام اللي أول مرة يبقى شايل المساحة دي و باين اوي انه قد المسئولية ومذاكر و حاسس وحضوره خطير ماشاء الله حقيقي حاجه تفرح ومسلسل يفرح، شكراً ليكوا كلكم على المجهود و الذوق و الشطارة دي و مستني باقي الحلقات بفارغ الصبر.

ويعد العمل من إخراج المسلسل عمر المهندس، والعمل مأخوذ من رواية عنوانها بالطو وفانلة وتاب، من تألف الكاتب الساخر أحمد عاطف فياض.

تابع موقع تحيا مصر علي