عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جامعة الأهرام الكندية تختتم النسخة الثانية من فعاليات المؤتمر الصحفي المنعقد بمقر الجامعة

تحيا مصر

استضافت جامعة الأهرام الكندية المؤتمر الصحفي الثاني والذي ينظمه الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة والذي كان ختاميا للمؤتمر العلمي خطوة على الطريق Step On The Way والذي شهد حضور العديد من المنظمات الصيدلة مثل شركة المهن الطبية MUP ومؤسسة PharmAcademy التعليم الصيدلي.


وشهد المؤتمر حضور العديد من مسئولي الجامعات المصرية والشخصيات المشهورة والذين ألقوا كلماتهم على مسامع الحضور وعلى رأسهم رئيس جامعة الأهرام الكندية وعميد كلية الصيدلة بالجامعة ورئيس الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة والعديد من الشخصيات العامة مثل د. حسام ستين والسيد محمود عثمان والعديد من الشخصيات العامة.

 أهمية الأنشطة الطلابية ومدى تأثيرها على مستقبل الطالب

ناقش المؤتمر العديد من الموضوعات المهمة مثل أهمية الأنشطة الطلابية ومدى تأثيرها على مستقبل الطالب، وأيضا أهمية استغلال الفرص المتاحة لنا، وايضا ناقش المؤتمر المشروعات والأنشطة التي يقوم بها الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة ومدى توافقها مع رؤية مصر لعام 2030.


كان هذا المؤتمر الصحفي من أهم أعمال الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة والذي يضم أكثر من ٥ آلاف طالب صيدلة كان دوماً يهدف لخدمة طالب كلية الصيدلة من خلال تقديم مؤتمرات علمية لمساعدته في تحديد مجالات عمله بعد التخرج.

تابع موقع تحيا مصر علي