عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإصابات تعصف بفريق الأهلي قبل مواجهة القطن الكاميروني بدوري الأيطال

تحيا مصر

عصفت الإصابات بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك قبل مواجهة فريق القطن الكاميروني، مساء غد السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى والمؤجلة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

مباراة الأهلي والقطن الكاميروني

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السادسة مساء غد السبت الموافق 4 من مارس الجاري، ويُقام اللقاء على ملعب الأهلي وي السلام.

ويسعى المارد الأحمر، لتصحيح مساره في تلك المجموعة التي وقع فيها بجوار كل من ( صنداونز، القطن الكاميروني،  الهلال السوداني)، بتحقيق الفوز الأول له في تلك المجموعة، والتي يعتلي صدارتها فريق صنداونز، برصيد 7 نقاط.

غيابات الأهلي أمام القطن الكاميروني

ويفتقد النادي الأهلي، لخدمات عدد من لاعبيه بسبب الإصابة، ويأتي على رأس تلك الغيابات عمرو السولية، الذي يعاني من آلام في عضلة السمانة، بينما لم يتخلص حسين الشحات، من الإجهاد الذي لحق به خلال الآونة الأخيرة.

فيما يغيب محمود متولي، عن الفريق بسبب الإصابة في العضلة الخلفية، وكذلك خالد عبد الفتاح، بسبب الإصابة في الأوتار الداخلية للركبة، وأيضًا أحمد عبد القادر.

ترتيب مجموعة الأهلي

ويعتلي فرق صنداونز، ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، بينما يأتي النادي الأهلي في المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة، أما شكل المجموعة كاملًا فيأتي كالتالي:

1_ صنداونز الجنوب إفريقي 7 نقاط

2_ الهلال السوداني 7 نقاط

3_ الأهلي نقطة وحيدة

4_ القطن الكاميروني صفر نقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي