عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قصة مسلسل تحت الوصاية في رمضان 2023 والقنوات الناقلة

مسلسل تحت الوصاية
مسلسل تحت الوصاية

قصة مسلسل تحت الوصاية في رمضان 2023.. يرغب الجمهور في معرفة المزيد من المعلومات حول مسلسلات رمضان 2023، والذي كان من بينها قصة مسلسل تحت الوصاية في رمضان 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير قصة مسلسل تحت الوصاية في رمضان 2023

قصة مسلسل تحت الوصاية في شهر رمضان 2023

ويبحث الجمهورعن قصة مسلسل تحت الوصاية في رمضان 2023، وذلك بعد طرح الإعلان التشويقي الأول للعمل والذي  ظهر به حالة من الإثارة والغموض، خاصة بعد بكاء منى ذكي بطلة قصة مسلسل تحت الوصاية في رمضان 2023، خلال البرومو وهي تردد: "كان على عيني يا حبيبي والله بس أنا لازم أعمال كدة حقك عليا".

ويأتي زيادة البحث عن قصة مسلسل تحت الوصاية في رمضان 2023، بسبب الأبطال الكبار المشاركين في العمل إلى جانب الفنانة منة شلبي، وهم دياب، نسرين أمين، رشدي الشامي، مها نصار، خالد كمال، وهما نجوم كبار من المقرر أن يكونوا سببا من أسباب نجاح المسلسل.

مسلسل تحت الوصاية في رمضان 2023

وتدور قصة مسلسل تحت الوصاية في رمضان 2023 حول منى زكي إمرأة متزوجة تدخل في صدمة بعد وفاة زوجها تاركا لها ابن وابنة تسعى لـ الاهتمام بهم بمفردها، ولكن صراعاتها مع المجتمع بعد وفاته تكون أكبر ما يدفعها إلى اللجوء لشيء ما كانت ممنوعة عنه في وجود زوجها، حيث تبدأ في العمل في صيد الأسماك من خلال مركب تركه لها زوجها، ولأن المهنة تخص الرجال فتبدأ منى زكي في مواجهة أفكاره بمفردها وتدخل في عدد من المشاكل والصراعات مع أهل حارتها.

إقرأ أيضا: إنجي علي في انتخابات المهن التمثيلية: نعم أشرف زكي

وتظهر منى زكي في مسلسل تحت الوصاية في رمضان 2023 بالحجاب، الذي تناسب مع الشخصية الذي تقدمه، حيث تدافع منى زكي خلال مسلسل تحت الوصاية في رمضان 2023 عن المرأة المقهورة التي تتعرض للظلم من المجتمع بعد وفاة زوجها.

قنوات عرض مسلسل تحت الوصاية في رمضان 2023

وتأتي القناة الناقلة لـ مسلسل تحت الوصاية في رمضان 2023 على شاشة dmc وdmc دراما، فضلا عن شاشة قناة cbc، ومن المقرر طرحه أيضا على منصة شاهد الإلكترونية ومنصة واتش ات الرقمية.

تابع موقع تحيا مصر علي