عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يعرض على mbc مصر.. أبطال مسلسل تغيير جو في رمضان 2023

مسلسل تغيير جو
مسلسل تغيير جو

أبطال مسلسل تغيير جو في رمضان 2023.. بدأ الجمهور في المفاضلة بين الأعمال الدرامية الرمضانية للوصول إلى قائمة أعمال معينة لـ متابعتها طوال الشهر الكريم، لذا يزداد بحثهم في معرفة المزيد من المعلومات عن تلك الأعمال وكان البحث أبطال مسلسل تغيير جو في رمضان 2023 هي الأكثر بين الجمهور.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أبطال مسلسل تغيير جو في رمضان 2023

أبطال مسلسل تغيير جو في شهر رمضان 2023

ومن أبطال مسلسل تغيير جو في رمضان 2023 الفنانة منة شلبي التي تظهر بشخصية غامضة خلال أحداث المسلسل عكسها البرومو الرسمي للعمل التي شاركته الفنانة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث ظهرت في مكان أشبه بالمتاهة، ولأن البوستر يكون دائما له علاقة بفكرة المسلسل فمن المقرر أن تكون هذه المتاهة صراعاتها مع عادات وتقاليد المجتمع.

إقرأ أيضا: قصة مسلسل تحت الوصاية في رمضان 2023 والقنوات الناقلة

ويأتي أبطال مسلسل تغيير جو في رمضان 2023 إلى جانب الفنانة منة شلبي كل من إياد نصار، أحمد مالك، الفنانة شيرين، ماجدة زكي.

مسلسل تغيير جو في رمضان 2023

ويعد مسلسل تغيير جو في رمضان 2023 هو التعاون الثاني بين الفنانة منة شلبي والمنتج صادق الصباح، وذلك بعد نجاح الثنائي في مسلسل “بطلوع الروح”، الذي عرض ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022 على شاشة قناة mbc مصر، وحقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه رغم الانتقادات التي قابلها العمل قبل عرضه بمجرد طرح البوستر وظهور إلهام شاهين في زي ملتزم وعليها العلم الداعشي، حيث اتهم الجمهور المسلسل بأنه يسيء للدين الإسلامي ويحاول أن يثبت أن الاسلام هو الإرهاب، ولكن ظهر بعد عرض العمل أن المسلسل يرصد كيف يتبني الشخص الفكر الارهابي وهل يستطيع الفرد التغلب عليه أم لا.

قنوات عرض مسلسل تغيير جو في رمضان 2023

ويعرض مسلسل تغيير جو في رمضان 2023 الذي تخوض بطولته الفنانة منة شلبي على شاشة قناة mbc مصر، كما من المقرر عرضه أيضا على منصة شاهد الإلكترونية قبل عرضه على شاشات التليفزيون، فضلا عن عرضه على منصة واتش ات الرقمية.

تابع موقع تحيا مصر علي