عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنباء بفوز أشرف زكي كنقيب للممثلين ونهال عنبر في أعضاء المجلس بـ انتخابات النقابة

نهال عنبر وأشرف زكي
نهال عنبر وأشرف زكي

دقائق بسيطة تفصلنا عن انتهاء انتخابات نقابة المهن التمثيلية، التي انطلقت في تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم الجمعة ولازالت مستمرة حتى السادسة، حيث امتدت ساعة أخرى بسبب الإقبال الكبير من نجوم الفن للإدلاء بأصواتهم لـ النقيب وأعضاء مجلس النقابة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل فوز نهال عنبر وأشرف زكي في انتخابات نقابة المهن التمثيلية

فوز أشرف زكي ونهال عنبر

ومع قرب انتهاء انتخابات نقابة المهن التمثيلية، انتشرت أنباء بـ فوز الفنان أشرف زكي لاستكمال مسيرته كنقيب للمهن التمثيلية، فضلا عن الفنانة نهال عنبر كعضو من أعضاء مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، وذلك بسبب اقبال الفنانين للإدلاء بصوتهم لهم فضلا عن الهتافات الكبيرة باسمهم بمجرد الدخول لـ نادي نقابة المهن التمثيلية.

المرشحين في انتخابات نقابة المهن التمثيلية

هذا و يأتي أسماء المرشحين لعضوية مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية وأبرزهم: الفنان أحمد بدير، وحكمت عاطف، ولقاء سويدان، على ملكو، أشرف طلبة، هند عاكف، عفاف رشاد، محمد عاشور، نهال عنبر، إيهاب فهمي، محمد صلاح آدم، صلاح طافش.

ومن المقرر أن يخوض أشرف زكي المنافسة على مقعد النقيب أمام اثنين من أعضاء الجمعية العمومية وهما الفنان حلمي فودة والفنان أحمد السيد.

نجوم الفن في انتخابات نقابة المهن التمثيلة

جدير بالذكر، أنه حرص على التواجد في انتخابات نقابة المهن التمثيلية  كل من النجوم سوسن بدر، أحمد السقا، ويحيي الفخراني، وأحمد فهمي، وهند عاكف، ولقاء سويدان، وعفاف رشاد، وماجد المصري، وأشرف زكي، وروجينا، وغادة عادل، وعفاف رشاد، وعفاف مصطفى، وسهر الصايغ، ونجلاء بدر، وأيتن عامر، وسلوى عثمان، لطفي لبيب، والفنانة لبلبة، والفنان أحمد السعدني، والفنان شريف سلامة، والإعلامية إنجي علي، ولطفي لبيب، وماجدة زكي، وغيرهم من نجوم الفن.

من ناحية أخرى، تألقت الفنانة نهال عنبر بدورها في مسلسل أعمل ايه، الذي عرض منذ أيام على قناة dmc، وحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه، وشاركت نهال عنبر في المسلسل إلى جانب كلا من النجوم خالد الصاوي وصابرين فضلا عن  ندى بسيوني، طارق عبد العزيز، سامية الطرابلسي، دنيا المصري، محمد مهران،  نور إيهاب، صبري عبدالمنعم، أيمن عزب، ريهام الشنواني، حمدي هيكل، مفيد عاشور، أحمد جمال سعيد، محمود الشرقاوي، ودارت أحداث المسلسل حول قضايا إجتماعية هامة، تشغل أذهان الجمهور ويتعرض لها كل بيت مصري بشكل يومي ومستمر، وحقق المسلسل نجاح كبير.

تابع موقع تحيا مصر علي