عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاء عامر تغيب عن انتخابات نقابة المهن التمثيلية لهذا السبب

وفاء عامر
وفاء عامر

تغيب عدد من نجوم الفن عن حضور انتخابات نقابة المهن التمثيلية، ولكن كان الأكثر لفتًا للنظر هو تغيب الفنانة وفاء عامر، رغم حرص شقيقتها أيتن عامر على الحضور وكان الجمهور يتوقع العكس.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل غياب وفاء عامر عن حضور انتخابات نقابة المهن التمثيلية

وفاء عامر تغيب عن حضور انتخابات نقابة المهن التمثيلية

تسائل عدد من الحاضرين عن سبب تغيب وفاء عامر عن حضور انتخابات نقابة المهن التمثيلية على خلاف شقيقتها أيتن عامر التي مرت في الساعات الماضية بأزمة كبيرة مع طليقها محمد عز العرب ووصل خلافهم إلى استدعاء الشرطة ودخول الأقسام بعد اتهام الفنانة بـ إعتداء طليقها عليها ومحاولة اصطحاب أبنائه معه بالإجبار.

وقالت أيتن عامر عند سؤالها عن سر تغيب شقيقتها وفاء عن حضور انتخابات نقابة المهن التمثيلية، أن وفاء عامر تعرضت لكسر في يديها وبسبب شدة التعب لم تستطع أن تتخطاه للمشاركة في انتخابات نقابة المهن التمثيلية.

أبرز الحضور لـ انتخابات نقابة المهن التمثيلية

ورغم ذلك شهدت انتخابات نقابة المهن التمثيلية إقبالا كبيرا من نجوم الفن الأمر الذي جعل القائمين عليها في مد فترة الانتخابات من الساعة الخامسة حتى السادسة، وكان من بين الحاضرين:  سوسن بدر، أحمد السقا، ويحيي الفخراني، وأحمد فهمي، وهند عاكف، ولقاء سويدان، وعفاف رشاد، وماجد المصري، وأشرف زكي، وروجينا، وغادة عادل، وعفاف رشاد، وعفاف مصطفى، وسهر الصايغ، ونجلاء بدر، وأيتن عامر، وسلوى عثمان، لطفي لبيب، والفنانة لبلبة، والفنان أحمد السعدني، والفنان شريف سلامة، والإعلامية إنجي علي، ولطفي لبيب، وماجدة زكي، وغيرهم من نجوم الفن.

وفاء عامر في رمضان 2023

من ناحية أخرى تشارك وفاء عامر في سباق شهر رمضان 2023 من خلال مسلسل جعفر العمدة بطولة روبي وأحمد رزق، بسمة، رياض الخولي، صلاح عبدالله، سميحة أيوب، محمود عبدالمغني، دينا، نهلة سلامة، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

ويعرض مسلسل حضرة العمدة على شاشة قناة cbc يوميا خلال شهر رمضان 2023، ويناقش المسلسل قضية هامة وهي صراع فتاة بين تحقيق ذاتها وعادات وتقاليد الصعيد، حيث أنها الوريث الشرعي الوحيد للعمودية بعد والدها.

تابع موقع تحيا مصر علي