عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميا.. فوز أشرف زكي بمنصب نقيب للممثلين بـ 916 صوت

أشرف زكي
أشرف زكي

تقدم الفنان أشرف زكي على منافسيه الفنان حلمي فودة والفنان أحمد السيد أبو موسى بفارق أصوات عديدة، ليكون هو الفائز بـ مقعد نقيب المهن التمثيلية، حيث حصل أشرف زكي على 916 صوت بينما أحمد أبو موسى 133 صوت، وحلمي فودة 134 صوت.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير فوز أشرف زكي بـ كرسي نقابة المهن التمثيلية

فوز أشرف زكي في انتخابات النقابة

وكانت قد انتشرت أنباء بفوزه قبل انطلاق عملية الفرز وذلك بسبب الإقبال الكبير من الفنانين عليه، حيث طالبه عدد كبير من النجوم بضرورة استمراره كـ نقيب لهم وذلك بسبب كثرة عطائه وانسانيته على المستوى الشخصي والعملي، ومساعدته لعدد من النجوم وتطويره للنقابة منذ توليه منصب نقيب للممثلين.

وكان من بين الداعمين لـ أشرف زكي كل من زوجته الفنانة روجينا، والفنانة لقاء سويدان، والفنان أمير كرارة، والفنان أحمد السعدني، والفنان لطفي لبيب، والفنان أحمد السقا، والفنانة نجلاء بدر، والفنانة منة فضالي، وغيرعم من النجوم.

أشرف زكي يوجه الشكر لـ مسانديه

وكان قد حرص الفنان أشرف زكي على توجيه الشكر لكل الزملاء لوقوفهم بجواره ودعمهم له حيث قال: أولا خليني أشكر زملائي الفنان عبده الوزير والفنان أحمد صادق على حضورهم ووقوفهم معايا ودي مش أول مرة مسابونيش من أول الانتخابات.

وعلق الفنان عبده الوزير الذي كان يقف بجواره وقال: "الدكتور أشرف زكي مثال لأجيال وساب أجيال وهيسيب أجيال تحمل على عاتقها هذه النقابة المحترمة لفنانين مصر المحترمين إحنا بيشرفنا وبيسعدنا إن دكتور أشرف زكي نقيب لينا".

كما علق أيضًا الفنان أحمد صادق وقال: "أنا هقول جملة واحدة لا يملأ مكان أشرف زكي سوى أشرف زكي".

نجوم أدلوا بأصواتهم في انتخابات النقابة

وكان من بين النجوم الذين أدلوا بأصواتهم في انتخابات نقابة المهن التمثيلية  كل من النجوم سوسن بدر، أحمد السقا، ويحيي الفخراني، وأحمد فهمي، وهند عاكف، ولقاء سويدان، وعفاف رشاد، وماجد المصري، وأشرف زكي، وروجينا، وغادة عادل، وعفاف رشاد، وعفاف مصطفى، وسهر الصايغ، ونجلاء بدر، وأيتن عامر، وسلوى عثمان، لطفي لبيب، والفنانة لبلبة، والفنان أحمد السعدني، والفنان شريف سلامة، والإعلامية إنجي علي، ولطفي لبيب، وماجدة زكي، وغيرهم من نجوم الفن.

تابع موقع تحيا مصر علي