عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

السيطرة على حريق في مخزن أسطوانات غاز بالدقهلية

حريق أرشيفية
حريق أرشيفية

تمكنت مساء اليوم الجمعة قوات الحماية المدنية في محافظة الدقهلية من السيطرة على حريق هائل شب فى مخلفات اوراق واخشاب بمخزن أنابيب بوتاجاز داخل منزل مجاور لمحطة وقود بمدينة محلة دمنه.

تحيا مصر 

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة يفيد بنشوب حريق داخل مخزن أنابيب بمنزل بجوار محطة وقود بمدينة محلة دمنه بالقرب من قرية كفر عبد المؤمن التابعة لمركز دكرنس.

الانتقال والفحص

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث وقوات الحماية المدنية وسيارات الاطفاء والاسعاف  إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن الحريق شب بمخالفات اوراق واخشاب داخل مخزن أنابيب بوتاجاز وتمكنت القوات من السيطرة عليه قبل انتقاله للأنابيب ومحطة الوقود حيث تم إنقاذ المنطقه من كارثه محققه.

النيابة العامة 

فيما لم يسفر الحريق عن اى خسائر فى الأرواح أو إصابات وجارى تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. 

وعلى جانب أخر كان قد لقي شخص مصرعه بطريقه بشعه يدعي «سيد خلف» في العقد الرابع من العمر ومقيم بقرية الإعلام مركز الفيوم علي يد أحد الجيران في عز النهار قام بالاعتداء عليه بالفأس علي رأسه مما أدى إلى مصرعه في الحال.

وذكر أحد الجيران، أن الواقعة ترجع إلى أن المجني عليه قبل الحادثة كان يحاول منع الجاني من الاعتداء على والدته وقام بمنع الجاني من ضرب أمه لكن انتظره الجاني حتي جلس أمام منزله وفي غفله انقض عليه بالفأس علي رأسه عدة مرات مما أدى إلى مصرعه أمام زوجته وأولاده.

مصرع 3 أشخاص وإصابة 13 أخرين في حادث تصادم

وفي سياق أخر كان  قد شهد طريق بلبيس  القاهرة الصحراوى في محافظة الشرقية، وقوع حادث مروع، حيث لقي 3 أشخاص مصرعهم، فيما أصيب 13 آخرين بكسور وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم، إثر وقوع حادث تصادم مروري بين أتوبيس وسيارة نقل ثقيل وسيارة ملاكى على الطريق، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وحفظ الجثث في ثلاجة المتوفيين.

تابع موقع تحيا مصر علي