عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

السيطرة على حريق هائل فى محل لبيع المواد البترولية بالدقهلية

جانب من الحريق
جانب من الحريق

تمكنت قوات الحماية المدنية في محافظة الدقهلية من السيطرة على حريق هائل شب داخل محل لبيع المواد البترولية بناحية مدينة المطرية وامتدت النيران  الي المحال المجاور له.

تحيا مصر 

البداية عندما تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المطرية باندلاع حريق هائل في محل لبيع المواد البترولية بمركز المطرية، بشارع ابن سلام وفريدة حسان.

وانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية مدعومة بعدد كبير من سيارات الإطفاء و ضباط وحدة مباحث المركز إلى محل البلاغ  وتم عمل كردون أمني لمنع اقتراب الأهالي من المنطقة خاصة وأن المحل مجاور لمدرسة العبور الابتدائية. 

وكشفت المعاينة المبدئية أن الحريق امتد لمحل آخر مجاور له، والتي نجحت في السيطرة على الحريق  فيما تسبب في احتراق دراجة نارية كانت بمكان الحادث.

النيابة العامة 

وحرر المحضر اللازم في الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وكشف ملابسات الواقعة.

مصرع 3 أشخاص في حادث تصادم على طريق جمصه الدولى

وعلى جانب أخر كان قد لقي 3 أشخاص مصرعهم فيما أصيب آخرون فى حادث تصادم سيارة ربع نقل وتريلا على طريق جمصة الدولى أمام مديرية أمن الدقهلية الجديدة.

بداية الواقعة تعود إلى تلقي اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة جمصة بوقوع حادث تصادم بين سيارة ربع نقل وتريلا على طريق جمصة الدولي أمام مديرية أمن الدقهلية الجديدة ووجود متوفين ومصابين.

الانتقال والفحص

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث وسيارات الإسعاف إلى محل البلاغ والفحص تبين أن حادث التصادم وقع بين سيارة ربع نقل يستقلها عدد من الأشخاص وسيارة تريلا حيث اصدمت التريلات بهم من الخلف مما أدى إلى وفاة ثلاثة أشخاص من مستقلى السيارة الربع نقل وهم "محمد فاروق عبدالحليم"، و"محمود ناصر شطا"، و"عدى عاطف خورشيد" مقيمين جمصه واصابة عدد آخر وتم نقلهم للمستشفى لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ةحرر المحضر اللازم بالحادث.

تابع موقع تحيا مصر علي